الساعات الذكيةاوبو

اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق وستعمل بهذا المعالج

تفاصيل حول OPPO Watch 3

تعمل اوبو على إطلاق ساعتها الجديدة اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 والتي ظهرت اليوم في تقرير جديد يكشف موعد الإطلاق بالإضافة للمعالج الذي ستعمل به.

اوبو ووتش 3

تفاصيل اوبو ووتش 3

وفقًا للتقرير، سوف يتم إطلاق اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 في أغسطس القادم، بالإضافة إلى ذلك، سوف تعمل بمعالج Snapdragon W5 Gen 1، وستكون أوّل ساعة ذكيّة تعمل بهذا المعالج.

تم الإعلان مؤخرًا عن معالج Snapdragon W5 و +W5، حيث قال المدير التنفيذي لشركة اوبو فرانكو لي ، أنه سيتم استخدام الإصدار القياسي من المعالج في OPPO Watch 3.

اقرأ أيضًا.. اوبو واتش 2 OPPO Watch السعر والمواصفات رسميًا

ستتضمن سلسلة Watch 3 أكثر من طراز، وتدعي شركة كوالكوم أن المعالجات الجديدة تأتي مع أداء محسن وعمر بطارية طويل.

ذكرت تسريبات سابقة أن سلسلة Watch 3 ستحتوي على ثلاثة طرز، حيث ستحتوي جميع الطرز الثلاثة على نسبة شاشة إلى هيكل عالية وشاشات مربّعة، كما ذكرت التسريبات أنّ خيارات الألوان الخاصة بالنماذج سوف تكون فضية، ورمادية داكنة، وسوداء، وذهبية فاتحة.

ستكون ساعات TicWatch التابعة لشركة Mobvoi هي الطرازات الأولى التي يتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon W5 + Gen 1.

من المتوقع أن يتم إصدار TicWatch التالي هذا الخريف ويُشاع أنه سيتم تسميته TicWatch 4 Pro. قدم الرئيس التنفيذي لشركة Mobvoi المعلومات التي تفيد بأن طراز TicWatch سيطلق لأول مرة شريحة +W5 القابلة للارتداء.

ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان سيتم إصدار Oppo Watch 3 عالميًا. ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الساعة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في أجهزة اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى