الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 زد – OPPO Reno 8Z 5G رصد الهاتف مع مواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء “Geekbench”

كشف مواصفات هاتف اوبو رينو 8 زد

أطلقت الشركة الصينية اوبو سلسلة هواتف اوبو رينو 8 في الصين خلال الفترة الأخيرة والتي تشتمل على هاتف OPPO Reno8 و OPPO Reno8 Pro و +OPPO Reno8 Pro .

وفي يوليو الماضي، أطلقت الشركة هاتف OPPO Reno 8 و OPPO Reno 8 Pro في الهند. تم إطلاق Reno8 Pro + من الصين باسم Reno8 Pro في الهند.

وتم إدراج هاتف اوبو القادم برقم موديل CPH2457 على منصة اختبار الأداء “Geekbench”. وتم تأكيد رقم الطراز هذا ليكون OPPO Reno 8Z سابقًا. وسيتم تشغيل Reno 8Z 5G بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695 ثماني النواة مع ستة نوى ونواة بتردد 2.21 جيجاهرتز وهو نفس الذي رأيناه في Reno 7Z 5G. وسيحمل معالج رسوميات Adreno 619.

اوبو رينو 8 زد

وتشير القائمة إلى أن الجهاز سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت ، لكن يمكننا توقع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين للهاتف. سيعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 12، والذي سيعتمد على ColorOS 12. وقد حصل Reno 8Z على 687 و 1920 نقطة في الاختبارين الفردي والمتعدد النواة على التوالي.

مواصفات اوبو رينو 8 زد

وبناءً على التسريبات والشائعات السابقة، سيأتي اوبو رينو 8 زد بكاميرا ثلاثية في الخلف، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وسيدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. وسيأتي أيضًا بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت في الأسفل.

هل تخطط لشراء هاتف من شركة اوبو؟ وما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف الشركة بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى