الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 زد – OPPO Reno 8Z كشف تصميمه وأبرز ميزاته في صور حية جديدة

مواصفات اوبو رينو 8 زد والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

في وقت سابق اليوم، أطلقت شركة اوبو سلسلة Reno 8 في الهند. وتتكون السلسلة التي تم إطلاقها من الإصدار العادي “Reno 8″و “Reno 8 Pro”، والذي يعرف باسم Reno 8 Pro + في الصين. ومع ذلك، تستعد العلامة التجارية لإطلاق جهاز آخر في سلسلة Reno 8 يطلق عليها اسم اوبو رينو 8 زد (OPPO Reno 8Z)

وظهر اوبو رينو 8 زد سابقًا على مواقع شهادات NBTC و Indonesia Telecom. الآن، ظهر الجهاز على موقع شهادة NCC مع بعض الصور الحية.

اوبو رينو 8 زد

مواصفات اوبو رينو 8 زد والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

بالانتقال إلى صور الجهاز، يبدو أنه يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية مع وحدة فلاش LED دائرية. وستحتوي الواجهة الأمامية على فتحة للكاميرا في الجزء العلوي الأيسر وسيحتوي على حواف رفيعة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 7 زد رسميًا

ويتميز بحواف منحنية وبزر الطاقة على الجانب الأيمن بينما يوجد زر التحكم في الصوت على اليسار. ويحتوي الجزء السفلي على شبكة مكبر صوت ومنفذ USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم.

بخلاف ذلك، تنص الشهادة على أن الهاتف يحمل رقم الموديل CPH2457 ويتميز بشحن سريع بقوة 33 واط. وكشفت تسريبات سابقة أن الهاتف سيأتي ببطارية تحمل رقم الموديل BLP907. تؤكد شهادة NBTC السابقة أن لديه بطارية بسعة تبلغ 45000 مللي أمبير في الساعة.

وللأسف الشديد، هذا هي كل المعلومات المتاحة حاليًا على هذا الهاتف القادم. ومع ذلك، من المتوقع إطلاقه قريبًا، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل.

وفقًا لتقرير سابق صادر عن MySmartPrice ، تم رصد هاتف برقم طراز CPH2457 على كل من منصات إعلان NBTC والاتحاد الأوروبي. يكشف NBTC عن اسم الهاتف هو “أوبو رينو 8 زد”. وتكشف منصة إعلان الاتحاد الأوروبي أن هاتف اوبو سيحمل بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم لشحن 33 واط. كما يقال أن الهاتف يحمل واجهة ColorOS 12.1.1 استنادًا إلى Android 12.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في سلسلة رينو 8؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى