الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 يظهران في إعلان تشويقي رسمي مع تفاصيل هامة

الشركة تسلط الضوء على سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 في فيديو تشويقي

غمرت التسريبات غير الرسمية والإعلانات التشويقية على حد سواء وسائل الإعلام في يوليو بمعلومات تتعلق بحدث Galaxy Unpacked المرتقب من الشركة الكورية سامسونج.

وأصدرت شركة سامسونج الآن أحدث إصدار رسمي لها وأطول مقطعًا دعائيًا لـ Galaxy Unpacked، والذي سيحدث قبل أن يكشف عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي النقاب عن سامسونج جالكسي زد فولد 4 ” Galaxy Z Fold 4″ وسامسونج جالكسي زد فليب 4 “Galaxy Z Flip 4” في 10 أغسطس.

وهذا الإعلان التجاري الذي تبلغ مدته 45 ثانية، مثل الإعلان الذي رأيناه بالأمس، مشيرًا إلى أن الهاتف القابل للطي سيكون أفضل من الطراز القديم الباهت ذو الشطائر الزجاجية. ويدعم الفيديو الاتجاه العام للتصميم الذي رأيناه في التسريبات، حيث تحاكي هذه العناصر القابلة للطي التالية بشكل أساسي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

ومن المحتمل أن يتوفر سامسونج جالكسي زد فليب 4 بأربعة ألوان باستيل: الأزرق والأسود والبيج والخزامى. أيضًا، من المحتمل أن يشترك كل من سامسونج جالكسي زد فليب 4 و سامسونج جالكسي زد فولد 4 في نفس وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 1+. بينما يشير التسرب إلى شاشة غطاء أكبر، وبالتالي فإن البطارية الأكبر ستكون أيضًا ميزة رائعة.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 يظهران في إعلان تشويقي رسمي مع تفاصيل هامة

وهناك دائمًا تكلفة مرتبطة بالتغيير، وهذا العام ، يُعتقد أن سامسونج سترفع أسعارها. ومع ذلك، سيكون هناك بلا شك بعض الميزات الجذابة، والإضافات للمساعدة في جعل عملية الشراء جديرة بالاهتمام، مثل رصيد الحجز البالغ 200 دولار الذي يمكن الوصول إليه الآن.

ومن المحتمل أن تكون الأجهزة القابلة للطي هي السحب الرئيسي خلال Unpacked، ولكن من المتوقع أيضًا أن تقدم Samsung Galaxy Watch 5 والإصدار الأحدث من Galaxy Buds Pro.

ما هي توقعاتك بشأن سامسونج جالكسي زد فولد 4 و جالكسي زد فليب 4؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى