الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 شركة كوالكوم تكشف أخبارًا سارة للغاية لعشاق سامسونج

كشف تفاصيل هامة بشأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا بأن الشركة الكورية سامسونج لن تستخدم معالجات “Exynos” الخاصة بها في سلسلة هواتفها المنتظر “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23، وها هي شركة كوالكوم تؤكد هذه الأخبار بشكل أساسي في مؤتمر عقد مؤخرًا.

كشف تفاصيل هامة بشأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

وأكدت شركة كوالكوم صناعة الرقائق بشكل أساسي الشائعات خلال جلسة الأسئلة والأجوبة مع المحللين. وعندما سئل عن تجديد صفقة توريد الرقائق مع سامسونج، صرح الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم أن الرقائق يتم توريدها بالفعل إلى شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة.

وأضاف كريستيانو آمون، الرئيس التنفيذي أيضًا قائلًا: وما يمكنني قوله في هذه المرحلة هو أننا كنا 75٪ على Galaxy S22 قبل الاتفاقية. ويجب أن تفكر في أننا سنكون أفضل بكثير من ذلك على Galaxy S23 وما بعده.

سامسونج جالكسي اس 23

والجدير بالذكر أن صفقة الرقائق هذه هي امتداد لمدة 7 سنوات وستشمل أيضًا معالجات خارج هواتف Galaxy مثل “Galaxy books، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، وأجهزة Galaxy اللوحية، وأجهزة الواقع الممتد المستقبلية، وغيرها من الأجهزة”.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE كشف سعر الهاتف في أحدث التسريبات

وقال آمون أن هذه “اتفاقية مهمة للغاية، ومتحمس للغاية، والشركتان قريبان جدًا من بعضهما البعض.” بمعنى آخر، أنها اتفاقية متعددة السنوات موقعة من قبل الطرفين ويمكننا أيضًا أن نتوقع أن تتضمن مكونات 6G أيضًا في المستقبل.

وكان من أبرز هذه الشائعات أنه يشاع أن الشركة الكورية سامسونج ستستخدم حصريًا مجموعة شرائح سناب دراجون في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23). وحققت شرائح Exynos أداءً دون المستوى على مدى السنوات القليلة الماضية، وكان العملاء يطالبون شركة سامسونج بالحصول على معالجات سناب دراجون بالكامل لهواتفها المتطورة.

سامسونج جالكسي اس 23

وكشفت التسريبات سابقًا عن بعض التفاصيل المتعلقة بالإنتاج. وبحسب المصدر، ستنتج الشركة 13 مليون وحدة من هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا، و 6.5 مليون وحدة من هاتف جالكسي اس 23 بلس، بالإضافة إلى 8.5 مليون وحدة من الإصدار العادي “جالكسي اس 23“. بينما ستنتج هاتف جالكسي اس 23 اف اي بــ 3 ملايين وحدة.

هل أنت مع قرار استخدام معالجات كوالكوم في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23؟

زر الذهاب إلى الأعلى