الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي ووتش 3 برو – Huawei Watch 3 Pro رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Huawei Watch 3 Pro

أعلنت الشركة عن العديد من أجهزتها اليوم ومن ضمنها هواوي ووتش 3 برو – Huawei Watch 3 Pro وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للساعة بالإضافة للسعر.

هواوي ووتش 3 برو

مواصفات هواوي ووتش 3 برو

تعمل هواوي ووتش 3 برو بنظام تشغيل HarmonyOS 3.0، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم عن بعد في السيارات، حيث تعتبر أول ساعة تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 3.0.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الساعة إمكانية الحصول على بيانات دقيقة لتخطيط القلب لتقديم إدارة صحية لأعضاء المستخدم، ما يسمح للمستخدمين بمنع مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية بشكل فعال.

تحتوي الساعة على شاشة ملونة AMOLED مقاس 1.43 إنش ووزنها يبلغ 64 جرامًا، ويبلغ محيط معصم هذه الساعة 140-210 ملم.

تدعم الساعة مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68 و5ATM ويمكن الغوص حتى 30 مترًا، كما تحتوي على العديد من المستشعرات مثل مستشعر الجيروسكوب والضغط الجوي ومستشعرات درجة الحرارة.

اقرأ أيضًا.. ساعة هواوي ووتش 3 برو Huawei Watch 3 Pro هل تزيح ساعة ابل من العرش؟

يمكن أن تصل السيناريوهات النموذجية لوضع عمر البطارية الطويل جدًا إلى 21 يومًا: التكوين الافتراضي للمصنع، وتشغيل عمر البطارية الطويل، ومعدل ضربات القلب قيد التشغيل دائمًا، واستخدام النوم العلمي في الليل، ومكالمات البلوتوث 30 دقيقة / أسبوعًا، ومتوسط ​​التمرين الأسبوعي هو 90 دقيقة (GPS قيد التشغيل).

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة أطلقت هواوي فري بودز برو 2 التي أعلنت عنها قبل شهرٍ تقريباً، والتي جاءت بسعر 210 دولار أمريكي.

سعر هواوي ووتش 3 برو

تأتي الساعة في إصدارين، إصدار premium والذي يأتي بسعر 530 دولار أمريكي، وإصدار Fashion والذي يأتي بسعر 430 دولار أمريكي.

ما رأيكم في ساعات هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى