الساعات الذكيةهواوي

ليفاندوفيسكي على وجوه ساعات هواوي ووتش 3 – Huawei Watch 3 مع ووتش 3 برو Watch 3 Pro

هواوي تضع شارة الأسطورة روبرت ليفاندوفيسكي وتوقيعه على ساعة هواوي ووتش 3 و هواوي ووتش 3 برو

لقد كان روبرت ليفاندوفيسكي واجهة مميزة لمنتجات Huawei في مختلف البلدان الأوروبية لبضع سنوات ، والآن قررت الشركة تكريم لاعب كرة القدم بوجه خاص لساعة هواوي ووتش 3 – Huawei Watch 3 وهواوي ووتش 3 برو Watch 3 Pro الجديدتين.

وجه وتوقيع ليفاندوفيسكي على الساعة
وجه وتوقيع ليفاندوفيسكي على الساعة

يتميز وجه الساعة بالشارة الخاصة “RL9” ، والتي أصبحت العلامة التجارية الشخصية للأسطورة البولندية روبرت ليفاندوفيسكي Lewandowski ، فضلاً عن توقيعه الشخصي .

هدية ليفاندوفيسكي لعشاقه مستخدمي هواوي

تعد الحملة الترويجية في بولندا موطن الأسطورة “ليفا” خطوة كبيرة وهامة . وتشير التقارير إلى أن أول 25 شخص من أولئك الذين يشترون الساعتيْن Watch 3 أو Watch 3 Pro قبل شهر 9 أغسطس المقبل ، سيكون لديهم فرصة للفوز باجتماع وجهًا لوجه مع النجم ليفاندوفسكي شخصيًا.

كما أن هناك مسابقة أخرى بها 10 قمصان موقعة بشكل رسمي من قِبَل ليفاندوفسكي كَـ جوائز قيمة.
ويُشار إلى أن الهداف البولندي قد حاز على العديد من الألقاب الفردية والجماعية ، وبات رمزًا في بلاده لكل عشاق كرة القدم والرياضة بشكل عام ، وهو من أبرز الداعمين للرياضة البولندية.

إذا كنت مهتمًا بالساعات الذكية الجديدة (وهي بعض من الأجهزة الأولى التي تم إطلاقها مع HarmonyOS خارج الصندوق) ، فيمكنك الاطلاع على مراجعة Huawei Watch 3 ، و Huawei Watch 3 Pro عبر موقعنا رقمي تي في ، من خلال الروابط التالية :
سعر ومواصفات هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 رسميًا بنظام HarmonyOS
هواوي واتش 3 و هواوي واتش 3 برو يظهران في فيديو ومجموعة صور تكشف الواجهة الجديدة وأهم الميزات الرئيسية

ما رأيك في هذه الخطوة المميزة والجريئة من هواوي للتسويق لمنتجاتها ؟ هل تؤيد الفكرة ؟ هل أنت من محبي هذا الأسطورة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى