الساعات الذكيةريلمي

ريلمي واتش 3 Realme Watch الكشف رسميًا عن المواصفات والسعر

كشفت شركة ريلمي اليوم عن عدد من المنتجات الذكية على رأسها الساعة ريلمي واتش 3 بالإضافة إلى سماعتين أذن وشاشة، فهيا بنا نتعرف على المنتجات الجديدة للشركة.

مواصفات ريلمي واتش 3

ريلمي واتش 3

تأتي الساعة كخليفة لـRealme Watch 2 و Watch 2 Pro والتحديث الأهم هو حجم الشاشة حيث جاءت ريلمي واتش 3 بشاشة مقاس 1.8 إنش وهي بالتأكيد أكبر من الجيل السابق، وقامت ريلمي بتضييق الحواف وبالتالي ارتفعت نسبة الشاشة إلى جسم الساعة إلى 67% بدلًا من 50% في Watch 2، دقة الشاشة 240 × 286 بكسل.

كما تدعم الساعة الاتصال عبر البلوتوث 5.3 وهو أمر كان محصورًا في الساعة Watch 2 Pro كما دعمت الشركة السابقة بمكبر صوت أفضل من نوع Smart PA كما تدعم الساعة خوارزميات تقليل الضوضاء بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي AI.

تدعم الساعة ريلمي واتس 3 أكثر من 110 وضع رياضي بالإضافة إلى مستشعرات تتبع معدل ضربات القلب ونسبة الدم في الأكسجين SpO2 وتتبع النوم.

كما تقوم الشاشة بعرض الإشعارات بما في ذلك رسائل الدردشة، كما تتضمن 50 رمزًا تعبيريًا شائعًا، كما أن هناك أكثر من 100 وجه مختلف للساعة.

هيكل الساعة مصنوع من البولي كربونات مع طلاء معدني، وتدعم مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68 إلا أن ريلمي تحذر من أنها غير مناسبة للسباحة، وتبلغ أبعاد الساعة 45 × 37 × 11.5 ملم وتزن 40 جرامًا بدون أحزمة، ووزن الأحزمة المصنوعة من السيليكون يصل إلى 14 جرام.

تحتوي ريلمي واتش 3 على بطارية بسعة 340 ميلي أمبير تكفي لتشغيل الساعة لمدة 7 أيام ويستغرق شحن الساعة ساعتين ونصف تقريبًا.

سيتم طرح الساعة للبيع في متاجر ريلمي ومتاجر التجزئة في 2 أغسطس القادم بسعر 44 دولار أمريكي.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ وما نوعها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى