الساعات الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي ووتش 2 برو – realme Watch 2 Pro رسميًا

المواصفات الرسمية لـ realme Watch 2 Pro

أعلنت ريلمي عن الجيل الجديد من ساعتها، اليوم، حيث أعلنت عن ريلمي ووتش 2 برو – realme Watch 2 Pro والتي جاءت بعد العديد من التسريبات السابقة، وسوف نستعرض المواصفات الرسمية للساعة بالإضافة إلى السعر.

مواصفات ريلمي ووتش 2 برو

الساعة هي أحدث منتج يمكن ارتداؤه من الشركة وتتميز ريلمي ووتش 2 برو – realme Watch 2 Pro بشاشة ملونة مقاس 1.75 إنش بدقة 320 × 285 بكسل، ويبلغ أقصى سطوع للشاشة 600 شمعة في المتر المربع، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 30 هرتز.

تأتي الساعة بدعم للمقاومة والماء بمعيار IP68، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 390 مللي أمبير في الساعة، ووفقًا للشركة، يمكن للساعة أن تعمل لمدّة 14 يومًا في حال تم شحنها بالكامل، توفر ريلمي ووتش 2 برو أيضًا مستشعرًا ضوئيًا لمعدل ضربات القلب، وحتى مراقبة الأكسجين في الدم أيضًا.

تقوم ريلمي ووتش 2 برو بتتبع معدل ضربات القلب، ورسم خريطة لمستويات الأكسجين في الدم، وتتبع دورات النوم والخطوات والسعرات الحرارية المستهلكة والمسافة المقطوعة، بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفّر أيضًا تتبع GPS ثنائي عالي الدقة، وتوفر 90 وضعًا رياضيًا مختلفًا أيضًا، يتضمن ذلك أوضاع النشاط مثل الجري في الهواء الطلق والمشي وكرة القدم وكرة السلة وكرة الريشة ونط الحبل ومختلف الرياضات الأخرى أيضًا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 رسميًا

تحتوي الساعة أيضًا على بلوتوث 5.0 وإمكانية التحكم في الموسيقى، بالإضافة إلى الكاميرا أيضًا، والعثور على الهاتف وواجهة بأكثر من لغة، وتقدم أيضًا إشعارًا بالمكالمات، والعديد من الوظائف الأخرى.

سعر ريلمي ووتش 2 برو

يمكن ربط الهاتف بالساعة منخلال تطبيق realme Link، والذي يوفر أيضًا وظائف إضافية، وهي متوفرة حاليًا بلونين مختلفين وهما اللون الرمادي والفضي، وفيما يتعلّق بالسعر، فهي متاحة بسعر 299 رينغيت ماليزي أي حوالي 72 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيكم في مواصفات وسعر الساعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى