الساعات الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي واتش 3 – Realme Watch 3 تظهر في صور قبل الإطلاق

إطلاق ريلمي واتش 3 - Realme Watch 3 في الهند قريبًا بمواصفات رائعة جدًا

تقوم Realme Techlife بالتشويق لساعة ذكية جديدة بشاشة منحنية، قادمة باسم ريلمي واتش 3 – Realme Watch 3 حيث شاركت العلامة التجارية صورة للساعة عبر تغريدة -بحساب تويتر الخاص بها- تظهر الشاشة المنحنية للساعة وبمقاس أكبر.

ساعة ريلمي الجديدة Realme Watch 3 تمتلك بالفعل صفحة خاصة على موقع الهند الرسمي للعلامة التجارية، وكذلك على منصة التجارة الإلكترونية فليبكارت.

تصميم ريلمي واتش 3
تصميم ريلمي واتش 3

مزايا ساعة ريلمي واتش 3 – Realme Watch 3

ستصل ساعة Realme Watch 3 لتكون خليفة ريلمي واتش 2 – Realme Watch 2 التي ظهرت لأول مرة في يوليو من العام الماضي، وكانت مصحوبة بطراز البرو Realme Watch 2 Pro ، ولكن في الوقت الحالي لا نعرف ما إذا كانت Watch 3 Pro ستظهر جنبًا إلى جنب مع المتغير العادي أم لا.

من المتوقع ظهور هذه الساعة الذكية إلى جانب التابلت Realme Pad X والذي تم تأكيده أيضًا، ويكشف المصدر أن Realme Watch 3 بها فتحة صغيرة إلى جانب الزر الفعلي الذي يؤكد وجود اتصال Bluetooth على الجهاز.

كما أنها ستحتوي على شاشة أكبر ونسبة شاشة إلى جسم أكبر مقارنةً بسابقتها، وللتذكير فقط تحتوي Watch 2 على شاشة بحجم 1.4 إنش، تُظهر التغريدة التي تشاركها العلامة التجارية أيضًا الساعة الذكية ذات الحواف المنحنية وحزام السيليكون.

يوجد زر فعلي على الجانب الأيمن للتنقل في القائمة، كما يمكن للمستخدمين الاتصال والتقاط المكالمات الواردة مباشرة من معصمهم بمساعدة الهاتف المتصل. بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي الساعة الذكية بدعم وضع تمرين كرة القدم.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما رأيك بساعة ريلمي الجديدة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى