الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزاته الآن

هاتف ون بلس ايس برو يظهر من جديد مع تفاصيل عن موعد إطلاقه ومواصفاته

تكشف شركة ون بلس عن هاتف ون بلس 10 تي وواجهة OxygenOS 13 في 3 أغسطس. ومع ذلك، سيشهد الحدث وصول هاتف آخر يعرف باسم “ون بلس ايس برو” OnePlus Ace Pro.

مواصفات هاتف ون بلس ايس برو

من المرجح أن يأتي هاتف ون بلس ايس برو مع مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1. وسيحتوي أيضًا على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وتشير الشائعات إلى الشحن السريع سيكون بقوة 150 واط، وسيدعم وضع ألعاب مخصص وذاكرة فائقة السرعة، ربما تكون ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR5X.

وسيُطلق هذا الهاتف مع Android 12، ولكن سيحتوي على ColorOS، على عكس ون بلس 10 تي غير الرسمي، والذي سيبقى على OxygenOS.

ون بلس ايس برو - OnePlus Ace Pro كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزاته الآن

وقد يكون الهاتف جاهزًا للطلب المسبق على موقع الشركة على الويب، مع وجود أكثر من 20 ألف شخص في الانتظار بصبر، لكن التفاصيل النهائية ، أي السعر ، سيتم الكشف عنها يوم الأربعاء المقبل في الحدث.

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية، فإن جهاز ون بلس ايس برو في طريقه للإطلاق الرسمي خلال هذا الحدث المقرر له في 3 أغسطس، وسيحتوي أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وشحن سريع بقوة 150 واط. ونظرًا لتاريخ العلامة التجارية في إعطاء هاتف واحد اسمين مختلفين للمبيعات المحلية والخارجية، فمن العدل أن نفترض أن OnePlus Ace Pro هو في الواقع OnePlus 10T.

وإذا كانت افتراضاتنا صحيحة، فهذا يعني أن OnePlus 10T قد يكون لديه شحن سريع بقوة 150 واط، وهو إنجاز متوفر حاليًا فقط على عدد قليل من الهواتف بواسطة علامة تجارية أخرى مستقلة تمامًا للهواتف، وهي Realme.

وهناك أيضًا احتمال أن يكون ون بلس ايس برو و هاتف ون بلس 10 تي مختلفين تمامًا. ومع ذلك، حتى إذا تجاهلنا سياسة ون بلس لإعادة التسمية ، فإننا نشك في أن الشركة لديها القدرة على العمل على هاتفين رئيسيتين منفصلتين في نفس الوقت نظرًا للقيود في سلسلة التوريد والتصنيع التي تمر بها الصناعة بأكملها في هذه الأوقات العصيبة.

هل سبق لك تجربة هواتف ون بلس؟ وما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف الشركة بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى