الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro سيصل بمواصفاته المميزة في هذا الموعد!

هاتف OnePlus Ace Pro قد يصل كنسخة معاد تسميتها من هاتف OnePlus 10T

أعلنت شركة ون بلس في الآونة الأخيرة عن استعدادها لإطلاق هاتف OnePlus 10T القادم بالمعالج الرائد Snapdragon 8+ Gen1 في 3 أغسطس المقبل. ومع ذلك، قد يقتصر الهاتف على الهند والأسواق العالمية.

ووفقًا للمسرّب الشهير Digital Chat Station، فإن الصين ستحصل على نسخة معدلة من OnePlus 10T ويمكن أن تحمل اسم OnePlus Ace Pro.

كشف المسرّب أيضًا أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 وسيدعم الشحن السريع بقوة 150 واط وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت. سيكون OnePlus Ace Pro مطابقًا لهاتف OnePlus 10T ومن المتوقّع إطلاقهما معًا في نفس الموعد.

مواصفات OnePlus Ace Pro (تسريبات)

يقال إن OnePlus Ace Pro سيحتوي على شاشة LTPO 2.0 AMOLED بحجم 6.7 إنش وبدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 360 هرتز ، ودعم دقة +HDR10، و RGB ، ومجموعة ألوان Display P3 وربما طبقة حماية Corning Gorilla Glass.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro يجلب ميزتين هامتين للغاية لعشاق شركة ون بلس

سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 من كوالكوم مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت. من المرجح أن يعمل الهاتف بنظام OxygenOS المخصص لنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق.

قد يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان، ومحرك خطي المحور X ، وبطارية سعتها 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 150 واط.

يمكن أن تتضمن خيارات الاتصال تقنية 2 × 2 MIMO وواي فاي WiFi 802.11 a / b / g / n / ac / ax وبلوتوث Bluetooth 5.3 والاتصال قريب المدى (NFC) و SBC و aptX HD و LDAC ومنفذ USB من النوع C.

أما بالنسبة للكاميرات، قد يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من سوني IMX766 وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يمكن أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. الطرز العالمية لها مواصفات مختلفة للكاميرا.

سعر OnePlus Ace Pro (المتوقع)

يقال إن سعر OnePlus Ace Pro يتراوح بين 444 دولار و 592 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس ايس كاملةً

ما هو تقييمك لمواصفات الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى