أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 3 برو – Galaxy Buds 3 Pro تأكيد اسم السماعات اللاسلكية القادمة وسعرها في تسريب جديد

تفاصيل مهمّة حول السماعات اللاسلكية القادمة Galaxy Buds 3 Pro

بدأت شركة سامسونج الاستعداد لحدث Samsung Galaxy Unpacked المنتظر في 10 أغسطس. من المقرر أن تكشف الشركة عن هواتفها الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 وسلسلة Galaxy Watch 5. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن تعلن الشركة عن الجيل التالي من السماعات اللاسلكية Galaxy Buds .

حتى الآن، أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن سماعات سامسونج اللاسلكية القادمة سيُطلق عليها اسم Galaxy Buds 2 Pro أو Galaxy Buds Pro 2. الآن، تم رصد هذه السماعات على موقع إلكتروني لمتاجر التجزئة الإلكترونية الأوروبية.

اسم وسعر سماعات Galaxy Buds القادمة

وفقًا للقائمة، سيطلق عليها اسم جالكسي بودز 3 برو وتحمل رقم الطراز SM-R510، وهو نفس رقم الطراز الذي ظهر في قائمة شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الخاصة بسماعات جالكسي بودز 3 برو.

تكشف قائمة متاجر التجزئة الأوروبية أيضًا عن سعر جالكسي بودز 3 برو حيث ستتوفر السماعات بسعر 217 دولار وستتوفر بخيارات ألوان تشمل على الأبيض والأرجواني والرمادي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز برو 2 – Galaxy Buds Pro 2 قادمة بعلبة شحن أكبر وبتصميم جديد لهذا السبب!

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد أطلقت سماعات سامسونج جالكسي بودز برو في يناير عام 2021 ووصل الطراز البديل المسمى جالكسي بودز 2 بتكلفة أقل في أغسطس عام 2021. ومع ذلك، لم يتم كشف المواصفات الرئيسية لسماعات جالكسي بودز 3 برو حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تضم ميزات رائعة مثل تقنية عزل الضوضاء (ANC) والشحن اللاسلكي وغيرها.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro تتألق بتصميم مميز بثلاثة ألوان مختلفة في صور ثلاثية الأبعاد

ما هي المميزات التي تأمل أن تحصل عليها سماعات سامسونج اللاسلكية القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى