الأجهزة والمواضيع

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T الشركة تؤكد مواصفات كاميرا الهاتف قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول ون بلس 10 تي

أعلنت ون بلس أنّه سوف يتم إطلاق ون بلس 10 تي – OnePlus 10T في 3 أغسطس القادم، واليوم قامت الشركة بتأكيد المواصفات الخاصة بكاميرا الهاتف.

ون بلس 10 تي - OnePlus 10T الشركة تؤكد مواصفات كاميرا الهاتف قبل الإطلاق

تفاصيل ون بلس 10 تي

وفقًا للشركة،سوف يحتوي هاتف ون بلس 10 تي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. ويدعم التثبيت البصري والإلكتروني للصورة، بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية، سيحتوي الهاتف على كاميرا بزاوية عريضة 119.9 درجة حيث ذكرت التسريبات أنّها سوف تبلغ 16 ميجابكسل بالإضافة لعدسة ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

ون بلس 10 تي - OnePlus 10T الشركة تؤكد مواصفات كاميرا الهاتف قبل الإطلاق

تشير التسريبات إلى أن جهاز 10T سيحتوي على شاشة منحنية مقاس 6.7 إنش من طراز E4 AMOLED بدقة +Full HD وتقنية LTPO. سيكون لديها معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا أماميّة في منتصف الشاشة، حيث ذكرت التسريبات أنّه سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

أكدت الشركة أن Hasselblad لا تشارك في ضبط وتطوير نظام الكاميرا على OnePlus 10T. بدلاً من ذلك، سيحتوي الجهاز على محرك وضوح الصور (ICE)، والذي سيأتي مع خوارزمية محدثة، مما يتيح لكاميرا الهاتف الذكي التقاط الصور بشكل أسرع وبتفاصيل أكبر.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 تي – OnePlus 10T سيكون أول هاتف في العالم بذاكرة وصول عشوائي بسعة غير مسبوقة

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8+ Gen 1 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 150 واط SuperVOOC.

ون بلس 10 تي - OnePlus 10T الشركة تؤكد مواصفات كاميرا الهاتف قبل الإطلاق

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى