أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج على أعتاب رقم تاريخي غير مسبوق!

سامسونج قد تحطم رقمًا خرافيًا بعد 3 أعوام فقط

لقد اعتادت سامسونج على فعل ما قد يراه الآخرون أنه شيء مستحيل، فمن الصعب أن تبرز في سوق الهواتف شديد التنافسية، حيث هناك الكثير من الشركات المصنعة التي تنافس وتواصل الابتكارات.

ولقد طرحت Samsung العديد من ابتكاراتها في مجال الهواتف ، وتقدمت حتى تحافظ على مكانتها كأبرز عملاق في هذه الصناعة.

هاتف سامسونج قابل للطي

والحقيقة أن الابتكارات في تقنيات العرض وأشباه الموصلات والكاميرا والبطاريات التي صنعتها Samsung قد ساهمت بشكل كبير في تقدم الصناعة ، وكذلك من حيث الشكل والتصميم وهياكل الأجهزة.

بعد عدة سنوات من العمل الجاد على التكنولوجيا ، خرجت Samsung بأول هاتف قابل للطي في عام 2019 ، وكان Galaxy Fold الأصلي وقتها مميزًا بحق، لقد أظهر للعالم أن الهواتف القابلة للطي ليست وسيلة للتحايل ، ويمكن استخدامها كأجهزة يومية.

وتعد الشركة جمهورها بأنها خلال العامين المقبلين ستعمل على تحسين تشكيلتها القابلة للطي بشكل كبير، وكانت الشركة الكورية قد أضافت نموذجًا صدفيًا ووضعت هاتف Galaxy Z Flip بشكل مثالي كـ(إكسسوار عصري) ، في حين أصبح Galaxy Z Fold أكثر متانة وقوة ، مما يجعله الخيار الأمثل للمستخدمين المتميزين في كل مكان.

ويرى الكثير من المراقبين أن Samsung قد بدأت للتو ، وأمامها الكثير من التطور والارتقاء، فمن المقرر أن يتم الكشف عن هاتفيْ Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 في 10 أغسطس المقبل ، وسوف يتم تحسين كل التطورات والتعزيزات التي أدخلها أسلافهما من الجيل الثالث.

سامسونج على أعتاب رقم تاريخي غير مسبوق!

سامسونج قد تحطم رقمًا خرافيًا بعد 3 أعوام فقط

إن ما أسسته شركة Samsung خلال العام الماضي هو أن الأجهزة القابلة للطي موجودة لتبقى وهي مستقبل صناعة الهواتف المحمولة، كما أكدت الشركة اليوم أنها شحنت ما يقرب من 10 ملايين هاتف قابل للطي في جميع أنحاء العالم العام الماضي، ويمثل هذا نموًا بنسبة 300٪ مقارنة بعام 2020.

سامسونج على أعتاب رقم تاريخي غير مسبوق!

يبدو أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم قد صوتوا لمصلحة سامسونج عبر نقودهم التي دفعوها من أجل الهواتف القابلة للطي ، فهذه الأجهزة القابلة للطي ليست هواتف Android رخيصة ، ومع ذلك يسعد الناس بإنفاق أكثر من 1000 دولار على هاتف قابل للطي من Samsung.

إنه لأمر لا يصدق أنه في غضون ثلاث سنوات تمكنت Samsung من إلهام الكثير بالثقة في أحد المنتجات التي شعر البعض أنها لن تكون أكثر من مجرد حداثة (أي موضة مؤقتة وتنتهي).

وعندما تصل الأجهزة القابلة للطي الجديدة الشهر المقبل ، من المحتمل جدًا أنه بعد عام ستكون الشركة قد باعت أكثر من 10 ملايين وحدة ، رقم لا يصدق!.

حتى إن العديد من الذين يمتلكون بالفعل واحدًا سيشترون بلا شك الطرز الجديدة ، وكل الذين يستخدمون Galaxy قابلة للطي سيقومون حتمًا بالترقية.

كذلك الناس الذين كانوا يراقبون من بعيد ولكنهم رأوا أشخاصًا من حولهم يستخدمون هذه الهواتف دون أي مشاكل لأكثر من عام سيكونون أكثر استعدادًا لاغتنام الفرصة في استخدام أحدث الطرز.

سامسونج على أعتاب رقم تاريخي غير مسبوق!

بالنسبة لشركة اتُهمت (ظُلمًا) منذ فترة طويلة بأنها مقلدة ، فقد أظهرت Samsung أن لديها القدرات التقنية للتطوير ولتحمل المخاطر التي ستحدد مستقبل صناعة الهواتف ، وبينما تبقى Apple على ما يرام في الاعتماد على أمجادها ، تعمل Samsung بنشاط على تغيير الأمور للأفضل.

ليست هذه السابقة الأولى لـ Samsung وأنها تفعل هذا لأول مرة، فكلنا نذكر حين حولت الشركة مشهد الهواتف من خلال سلسلة Galaxy Note الرائعة، ودفعت الصناعة إلى اعتماد شاشات أكبر ، وحتى مع تخلي الجميع عن الهواتف ذات القلم أصرت سامسونج على الاستمرار وجعلت سلسلة Galaxy Note واحدة من أكثر منتجاتها نجاحًا.

سامسونج على أعتاب رقم تاريخي غير مسبوق!

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج ؟ ما رأيك بهواتف الشركة العملاقة الكورية ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى