الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note يعود مجددًا بمفاجأة سارة لعشاق هذه الهواتف

سامسونج تتخذ قرارًا جديدًا بخصوص مصير هواتف Galaxy Note

ألمحت شركة سامسونج إلى وقف إنتاج هواتف Galaxy Note بعد أن قدّمت دعم القلم S Pen لجهاز Galaxy S21 Ultra، ثم أعلنت لاحقًا رسميًا أنه لن يكون هناك أي هاتف Galaxy Note جديد، ولكنها ستستمر في دعم قلم S Pen للمزيد من الهواتف.

هواتف Galaxy Note لن تختفي للأبد

وفقًا لأحدث المعلومات التي تم نشرها من قبل المسرّب IceUniverse عبر تويتر، فقد كشف رئيس قسم الهواتف المحمولة في شركة سامسونج”TM Roh” أن هواتف Galaxy Note ستستمر في الظهور في المستقبل، ولكن كهواتف Galaxy S Ultra، بدءًا من هذا العام.

سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note يعود مجددًا بمفاجأة سارة لعشاق هذه الهواتف

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الميزة التي لن تحصل على أي تحسينات في جميع هواتف السلسلة .. تعرف عليها

تجدر الإشارة إلى أن Galaxy S22 Ultra لهذا العام هو الخليفة الحقيقي لجهاز Galaxy Note 20 Ultra. مما يعني أن الشركة ستستمر في تزويد طرز Galaxy S Ultra المستقبلية بتصميم يشبه هاتف Galaxy Note مع زوايا حادة وشاشة أكبر، وبالطبع، ستقدّم دعم القلم S Pen.

سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note يعود مجددًا بمفاجأة سارة لعشاق هذه الهواتف

تؤكد شركة سامسونج أن الهاتف الجديد سيجمع ما بين Galaxy Note و Galaxy S الرائدين، فهي ستعمل على دمج تصميم Galaxy Note في طرز Ultra من سلسلة Galaxy S الرائدة، كذلك، قامت بتخصيص فتحة للقلم S Pen في Galaxy S22 Ultra، وستستمر في اعتمادها مستقبلًا أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 13 5G .. كشف أهم 3 ميزات سيأتي بها الهاتف قبل إطلاق

سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note يعود مجددًا بمفاجأة سارة لعشاق هذه الهواتف

من المحتمل أن تقدم سامسونج سلسلة Galaxy S23 في وقت مبكر من العام المقبل. وفقًا لبيان رئيس قسم الهواتف المحمولة في الشركة “TM Roh”، فإن Galaxy S23 Ultra سيتميز تصميم هواتف Galaxy Note مثل الزوايا الأكثر حدة ، وشاشة أكبر، ودعم S Pen إلى جانب الفتحة المخصصة له في الهاتف نفسه.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قدّمت هاتف Galaxy S22 Ultra مع العديد من المميزات والتحسينات الرائعة على القلم S Pen. فقد قامت بتوفير وقت استجابة يبلغ 2.8 مللي ثانية فقط، وهو أقل بمقدار 3 أضعاف عن زمن الاستجابة الخاص بقلم S Pen في هاتف جالكسي نوت 20 الترا مما يجعل تجربة تدوين الملاحظات مشابهة للكتابة بالقلم الحقيقي. من المتوقع أن تجلب الشركة المزيد من الميزات والمتانة مع الجيل التالي من Galaxy S Ultra.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل أنت مع قرار سامسونج بإعادة هواتف جالكسي نوت على شكل ألترا؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى