الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 13 5G .. كشف أهم 3 ميزات سيأتي بها الهاتف قبل إطلاقه

كشف مواصفات سامسونج جالكسي ام 13 5G في أحدث التسريبات

وفقًا للتسريبات والشائعات الأخيرة، تعمل الشركة الكورية سامسونج على هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي M، وسيحمل هذا الهاتف اسم سامسونج جالكسي ام 13 5G.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 13 5G

ظهر هاتف “Galaxy M13 5g” في العديد من التسريبات مؤخرًا، كما تم إدراجه على موقع شهادة FCC. وكشفت هذه القائمة عن بعض التفاصيل مثل قدرة الشحن السريع، بالإضافة إلى رقم طراز Galaxy M13 5G SM-M135M.

واختبرت سامسونج الهاتف بمحول شحن يحمل رقم الموديل EP-TA200. ويحتوي هذا الطراز على طاقة شحن تبلغ 15 واط، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت العلامة التجارية ستقدم هذا الشاحن في الصندوق مع الهاتف أم لا.

وفي السابق، تم رصد الهاتف أيضًا على موقع شهادة Bluetooth SIG أيضًا. أظهر هذا أن سامسونج جالكسي ام 13 5G سيدعم تقنية Bluetooth 5.0 أيضًا. وتتضمن التفاصيل الأخرى إعدادًا لكاميرا مزدوجة في الخلف.

ووفقًا لتقرير سابق. ستضم هذه الوحدة مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عمق 2 ميجابكسل أيضًا. بينما في الأمام، قد يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش، لكن دقة ومعدل التحديث غير واضحين في الوقت الحالي.

سامسونج جالكسي ام 13 5G

كشفت تسريبات جديدة اليوم بأن سامسونج جالكسي ام 13 5G سيأتي مع شاشة LCD توفر دقة FHD+، وسيعمل بواسطة معالج Dimensity 700، كما سيكون مزودًا بكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز سامسونج جالكسي ام 13 5G ببطارية 5000 أو حتى 6000 مللي أمبير. كما سيدعم تقنية البلوتوث إصدار 5.0. وستكون هناك كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو في فتحة صغيرة في المنتصف أعلى الشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

وسيدعم الهاتف ميزة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية من خلال ميزة RAM Plus وتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

وبخصوص موعد إطلاقه، لا توجد أي معلومات رسمية من شركة سامسونج حول موعد إطلاق Galaxy M13 5G حتى الآن ، لكن المصدر يدعي أنه سيتم إطلاقه قريبًا.

هل سبق لك تجربة هواتف سامسونج جالكسي من الفئة M؟

زر الذهاب إلى الأعلى