الساعات الذكيةاوبو

مواصفات اوبو واتش 3 – OPPO Watch 3 قبل الإطلاق

تأكيد معالج سلسلة اوبو واتش 3 - OPPO Watch 3 وموعد الإطلاق

بالأمس ، أعلنت شركة Qualcomm عن معالج Snapdragon Wear 5 و Wear 5+ Gen 1 للأجهزة القابلة للارتداء، كما أكدت OPPO أنها ستطلق ساعتها الذكية اوبو واتش 3 بأحدث معالج رائد .

سوف تُطلق ساعة (OPPO Watch 3) قريبًا ، ومن المتوقع إطلاقها الشهر المقبل ، وسوف تصل كـ خليفة للساعة OPPO Watch 2 للعام الماضي.

اوبو واتش 3

أشار السيد “Franco Li” نائب رئيس OPPO ورئيس IoT Business إلى اوبو واتش 3 – Watch 3 كسلسلة قادمة، يشير هذا إلى أنه من المتوقع وجود أكثر من طراز واحد من Watch 3 ، ولكن لا توجد معلومات إضافية عن سلسلة Watch 3 ، إلا أننا نتوقع أن تبدأ العلامة التجارية في الإثارة والتشويق الأسابيع المقبلة.

مواصفات اوبو واتش 3 - OPPO Watch 3 قبل الإطلاق

أحدث تسريبات سلسلة اوبو واتش 3

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station ، ستشمل سلسلة OPPO Watch 3 ثلاث ساعات ذكية بأرقام طراز OWW211 و OWW212 و OWW213 ، ستتميز الأجهزة بنسبة شاشة عالية إلى الجسم وتقنية eSIM لشريحة eUICC المستقلة. ويضيف أن العروض القادمة ستتميز بهيكل بلاتيني أسود وبني ذهبي راقي. يقال أيضًا أن نظام ColorOS Watch قد تم تحسينه كثيرًا.

مواصفات اوبو واتش 3 - OPPO Watch 3 قبل الإطلاق
مواصفات اوبو واتش 3 - OPPO Watch 3 قبل الإطلاق

بالإضافة إلى ذلك، أكدت شركة Mobvoi الصينية أيضًا أنها ستطلق TicWatch من الجيل التالي مع أحدث المعالجات Snapdragon Wear 5+ Gen 1 SoC.

وقد تم تصميم Snapdragon Wear 5 و Wear 5+ Gen 1 من Qualcomm على عملية 4 نانومتر، فيُقال إنها توفر طاقة 2x باستخدام نصف الطاقة مقارنة بسابقتها، كما تم الترويج أيضًا لأحدث الشرائح لتوفير عمر بطارية طويل الأمد.

مواصفات اوبو واتش 3 - OPPO Watch 3 قبل الإطلاق

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى