الأجهزة والمواضيع

ون بلس باد – OnePlus Pad تأجيل موعد إطلاق التابلت لأسباب مجهولة!

تسريبات حول إطلاق OnePlus Pad

كشف المسرب الشهير Max Jambor، الشهير بتسريباته الدقيقة حول أجهزة ون بلس، قبل أشهر قليلة أن شركة ون بلس تعمل على تطوير أول جهاز تابلت لها قد تطلق عليه اسم OnePlus Pad. منذ ذلك الحين انتشرت العديد من التسريبات الأخرى حول موعد إطلاقه. الآن، يكشف تسريب جديد أنه سيتم تأجيل طرح هذا الجهاز المنتظر.

خطة ون بلس لإطلاق تابلت OnePlus Pad

ذكر تقرير ظهر في ديسمبر عام 2021 أنه سيتم إطلاق OnePlus Pad في النصف الأول من هذا العام. وكشف تقرير آخر في مارس أن تابلت ون بلس قد دخل مرحلة الإنتاج الضخم في العديد من البلدان الأوروبية والآسيوية. في مايو، أفيد أن اختباره الداخلي قد بدأ في الهند.

ون بلس باد – OnePlus Pad تأجيل موعد إطلاق التابلت لأسباب مجهولة!

ومع ذلك، ادعى المسرّب Mukul Sharma في تغريدة عبر تويتر أنه قد يتأخر إطلاق تابلت OnePlus Pad، وأضاف قد يتم إطلاقه في أوائل عام 2023. ومع ذلك، لم يتم كشف سبب تأجيل موعد الإطلاق.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 تي – OnePlus 10T يظهر على منصة اختبار الأداء مع مواصفات جبارة

مواصفات تابلت OnePlus Pad (تسريبات)

كشفت التسريبات أنه سيحتوي على شاشة OLED بدقة +FHD بحجم 12.4 إنش. سيعمل بمعالج Snapdragon 865 مقترنًا بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

ون بلس باد – OnePlus Pad تأجيل موعد إطلاق التابلت لأسباب مجهولة!

سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 1090 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط. أما بالنسبة للكاميرات، سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و5 ميجابكسل.

ون بلس باد – OnePlus Pad تأجيل موعد إطلاق التابلت لأسباب مجهولة!

من المتوقع أن يعمل بنظام التشغيل Android 12L المثبّت على الجهاز مسبقًا. في الصين، من المتوقع أن يكلّف الجهاز حوالي 443 دولارًا أمريكيًا.

دخلت المزيد من الأجهزة الأخرى مثل OnePlus Watch 2 و OnePlus Band 2 مرحلة اختبار البحث والتطوير والإنتاج. ولكن لم يتّضح بعد ما إذا كان وصول هذه الأجهزة قد يتأخّر أيضًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro يجلب ميزتين هامتين للغاية لعشاق شركة ون بلس

برأيك.. هل سينافس جهاز ون بلس الجديد الأجهزة اللوحية الاخرى؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى