الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يظهر في صورة جديدة تكشف تفاصيل الشاشة

صورة حية تكشف تفاصيل مثيرة عن جالكسي زي فولد 4 - Samsung Galaxy Z Fold4

بالنسبة للجيل الرابع من Galaxy Z Fold (الذي سيصدر في 10 أغسطس المقبل) ، تعيد Samsung تكوين نسب العرض إلى الارتفاع للغطاء والشاشات الداخلية لهاتف جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 .

وتفيد المصادر أن شاشة الغطاء ستنتقل من 24.5: 9 إلى 23: 9 ، وجدت الشركة أيضًا طريقة لتقليل الحواف قليلاً ، بناءً على هذه الصورة الجديدة التي شاركها المسرب الشهير Ice Universe.

جالكسي زي فولد 4

تفاصيل جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4

تُظهر كل من الأجهزة vivo X Fold (أعلى) ، و Galaxy Z Fold4 الجديد (وسط) و Galaxy Z Fold3 (أسفل) كلًا من الحواف الرأسية والأفقية أقل نحافة مما كانت عليه في Z Fold السابق.

شيء آخر بالإمكان ملاحظته في هذه الصورة وهو أن ملف تعريف المفصلة مختلف بشكل ملحوظ وأكثر إحكامًا من السابق، حيث تشير الشائعات إلى أن المفصلة الجديدة لهاتف جالكسي زي فولد 4 قد أُعيد تصميمها لجعل التجعد أصغر.

جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 يظهر في صورة جديدة تكشف تفاصيل الشاشة

بالعودة لنسبة العرض إلى الارتفاع الجديدة، إليك عرض توضيحي بسيط:
سيكون Samsung Galaxy Z Fold4 أكثر ثباتًا ، مما يمنح التطبيقات مساحة أفقية أكثر قليلاً على شاشة الغطاء ويجعل الوصول إلى الجزء العلوي من الشاشة أسهل قليلاً.

كما ستتحرك الشاشة الداخلية بشكل أقرب قليلاً إلى المربع ، من نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 6.25: 5 إلى 6: 5 ، لقد وعدت شركة Samsung ببعض الإعلانات التشويقية الرسمية في الأسابيع الثلاثة التي سبقت حدث Unpacked ونتوقع أن نحصل على بعض التأكيد على الشاشة والشائعات المفصلة.

جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 يظهر في صورة جديدة تكشف تفاصيل الشاشة

لإلقاء نظرة أشمل، تم بالفعل تسريب العروض الرسمية الأولى لـ Galaxy Z Fold4 (ونظيره Z Flip4 أيضًا) ويمكنك معرفة المزيد عنها من هذه الروابط هنا :
جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 الكشف عن خيارات الألوان الرائعة للهاتف المنتظر
جالكسي زي فولد 4 يحصل على شهادة جديدة تظهر تألقه بخاصية مهمة للغاية

جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 يظهر في صورة جديدة تكشف تفاصيل الشاشة

بالمناسبة ، يمكن لمن يرغبون حاليًا بالفعل -في الولايات المتحدة- حجز وحدة وسيحصلون على رصيد متجر بقيمة 100 دولار ، وقد يصل إلى 200 دولار إذا حجزوا أيضًا Galaxy Watch 5 و Galaxy Buds جديدًا (سيتم الكشف عن كلاهما في نفس حدث Unpacked).

ما رأيك بهواتف سامسونج الجديدة القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى