الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 يظهر في تسريب يكشف ألوان الهاتف وسعة التخزين

تستعد ساموسنج لإطلاق هاتفها القابل للطي جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 خلال الفترة القادمة، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر مجددًا في تسريب يكشف ألوان الهاتف بالإضافة لسعة التخزين الخاصة به.

جالكسي زي فولد 4

تفاصيل جالكسي زي فولد 4

كشف المسرّب Evan Blass عن بعض التفاصيل الرسمية الخاصة بهاتف جالكسي زي فولد 4، خاصة فيما يتعلّق بالألوان بالإضافة لسعة التخزين الخاصة به.

تؤكد القائمة إضافة لون البيج الجديد، بالإضافة إلى ذلك فإنّ اللون الأخضر موجود كذلك، حيث هناك لون يطلق عليه “جراي جرين”، ويوجد أيضًا أحمر خمري، بالإضافة إلى لون Phantom Black والذي جاء مع هاتف جالكسي زي فولد 3 أيضًا,

تحتوي القائمة أيضًا على السعة التخزينية للهواتف، حيث تعرض ثلاثة خيارات فقط: 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت، ويعدّ خيار 128 جيجابايت أمرًا مفاجئًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن طراز العام الماضي بدأ بسعة 256 جيجابايت.

لا تحتوي القائمة على نسخة بسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت التي تمّ ذكرها مسبقًا في تقارير أخرى، والتي ادّعت أنّ الهاتف سوف يأتي بهذا الحجم من التخزين.

من المتوقّع أن تكون هذه القائمة غير مكتملة، وبالتالي قد يقتصر جهاز Galaxy Z Fold4 والذي سيأتي بسعة 1 تيرابايت على عدد قليل من البلدان أو قد يتم إطلاقه في وقت لاحق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهواتف القادمة من سامسونج خلال الفترة المقبلة.

ما رأيكم في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى