الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 60 – Redmi K60 رصد هواتف السلسلة في التسريبات لأول مرة مع تفاصيل مثيرة للغاية بشأن المواصفات

رصد سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 60 في التسريبات

من المتوقع ظهور سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 60 ( Redmi K60) في وقت لاحق من هذا العام أو في أوائل عام 2023 في الصين. وقبل الإطلاق، ظهرت بعض التفاصيل الرئيسية حول السلسلة في أحدث التسريبات.

وأطلقت شركة شاومي سلسلة هواتفها المعروفة باسم “شاومي ريدمي كى 50” في الصين في وقت سابق من هذا العام، والتي تشتمل على مجموعة من الطرازات تتمثل Redmi K50 و Redmi K50 Pro و Redmi K50 Gaming . ليس هذا فقط، كما أطلقت الشركة أيضًا Redmi K50i في الهند المعاد تسميته من هاتف Redmi Note 11T Pro 5G.

ولقد مرت بضعة أشهر على إطلاق سلسلة Redmi K50 وبدأت الشائعات الآن في الظهور حول سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 60.

موعد إطلاق سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 60

قد تظهر سلسلة Redmi K60 لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام. مع العلم، لا توجد كلمة رسمية عن تاريخ الإطلاق من الشركة نفسها. وفي الوقت نفسه، كشفت محطة الدردشة الرقمية عن بعض التفاصيل الرئيسية لسلسلة Redmi K60.

وبحسب المصدر، ستأتي سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 60 بمعالجات من ميديا تيك و كوالكوم سناب دراجون. على أي حال، دعونا نلقي نظرة على مواصفات سلسلة شاومي ريدمي كى 60 والميزات والتفاصيل الأخرى المعروفة حتى الآن.

مواصفات سلسلة هواتف شاومي ريدمي كى 60

من المتوقع ظهور سلسلة Redmi K60 في وقت لاحق من هذا العام أو في أوائل عام 2023 في الصين. وقبل الإطلاق، تسربت بعض التفاصيل الرئيسية.

وفقًا للمصدر، ستأتي هواتف السلسلة مع معالجات ميديا تيك و سناب دراجون، وسوف تعتمد هذه المعالجات على دقة تصنيع 4 نانومتر من شركة “TSMC “. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فقد نرى شاومي ريدمي تطلق أجهزتها الرئيسية مع Snapdragon 8 / 8+ Gen 1 الجديد و MediaTek Dimensity 9000 / 9000+.

بجانب هذا، ستتميز هواتف السلسلة بشاشة 2K مع فتحة ثقب في الأعلى وسط الشاشة. وستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل. وذكر ITHome أن مستشعر 50 ميجابيكسل يمكن أن يكون نسخة معدلة من سوني IMX766.

ويقال بأن شاومي تعمل على إطلاق Redmi K50 Ultra أيضًا. من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في أغسطس مع Snapdragon 8+ Gen 1 وشحن سريع 120 واط. وسيكون هناك متغير Dimensity 9000+ SoC أيضًا. من المحتمل أن يدعم هذا المتغير الشحن السريع بقوة 100 واط.

هل تخطط حاليًا لشراء هاتف من العلامة التجارية شاومي ريدمي؟

زر الذهاب إلى الأعلى