الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 الترا – Redmi K50 Ultra يحصل على شهادة 3C مع شاحن بقدرة كبيرة

كشف قدرة الشاحن السريع لهاتف Redmi K50 Ultra قبل إطلاقه

وفقًا للتسريبات الجديدة، فإن العلامة التجارية شاومي ريدمي على وشك الحصول على كاميرا رئيسية جديدة كبيرة الحجم. وهذا تأكيد على أن هاتف شاومي ريدمي الجديد سيحتوي على كاميرا رئيسية جديدة. يمكن تسمية الهاتف الجديد باسم Redmi K50S Pro أو Redmi K50 Ultra.

واليوم، تم أيضًا كشفت ظهر هاتف Redmi K50 Ultra مع الموديل 22081212C على شهادة “3C”. وتُظهر الشهادة أن الجهاز مزود بشاحن بقوة 120 واط. وفقًا للتقارير السابقة ، سيحزم هذا الطراز معالج Snapdragon 8+ Gen1.

وشحن فائق السرعة 120 واط، والذي يستغرق نظريًا أقل من 20 دقيقة لملء ما يصل إلى 100٪ ، يجعل من الممكن الشحن قبل الخروج واستخدامه ليوم كامل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تجهيزه بشاشة مستقيمة بمعدل تحديث عالٍ 2K مصنوعة من E5.

شاومي ريدمي كي 50 الترا

تفاصيل حول مواصفات كاميرا شاومي ريدمي كي 50 الترا حسب التسريبات السابقة

شهدت سلسلة Redmi K50 التي تم إطلاقها هذا العام مع شريحة MediaTek Dimensity 8100 وشاشة ذات معدل تحديث مرتفع ودقة 2K، نجاحا كبيرا في الصين ، لتصبح الأكثر شعبية في نطاقها السعري.

ومع ذلك، على الرغم من أن سلسلة شاومي ريدمي كي 50 الحالية يمكن أن تلبي تماما احتياجات الكثيرين من حيث الأداء، لا يزال هناك العديد من المستخدمين الذين يهتمون بقطاع التصوير الفوتوغرافي الذين ليسوا راضين بشكل خاص.

وفقا للشائعات السابقة، ستطلق سلسلة شاومي ريدمي كي 50 نموذجا متطورا، شاومي ريدمي كي 50 الترا، في النصف الثاني من العام، والذي سيعوض عن أوجه القصور الحالية ، خاصة من حيث التصوير.

في هذا الصدد، كشف المدون الصيني المعروف Digital Chat Station أن شاومي ريدمي يمكن أن يكون لديه نموذج (شاومي ريدمي كي 50 الترا) بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر كبير.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro كشف أبرز مزايا الهاتف القادم في تسريب مهم

على الرغم من أن المدون لم يحدد الطراز الذي كان يتحدث عنه، مع العلم بتخطيط منتجات شاومي، إلا أن هذا المستشعر الكبير يجب أن يكون مجهزا على الهاتف الأكثر تطورا من شاومي ريدمي، والذي يتوافق مع شاومي ريدمي كي 50 الترا، أو بدلا من ذلك شاومي ريدمي كي 50 برو بلس.

بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة أظهرت أيضا أنه سيتم ترقية شاومي ريدمي كي 50 الترا إلى Snapdragon 8 Gen1 Plus مع دقة تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC، مع الأداء الذي سيتم تحسينه بشكل أكبر.

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى التي يجب أن يأتي بها Redmi K50 Ultra، فقد يكون الهاتف الذكي مشابها جدا لـ K50 Pro من حيث تكوين الأجهزة والتصميم ككل، ولا سيما الشاشة المسطحة 2K عالية الجودة للغاية في المقدمة، وينطبق الشيء نفسه أيضا على الشحن السريع الذي يجب أن يكون دائما 120 واط.

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في هواتف شاومي ريدمي بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى