الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro كشف أبرز مزايا الهاتف القادم في تسريب مهم

تسريب مواصفات رئيسية لهاتف Xiaomi 13 Pro القادم

تعمل شركة شاومي حاليًا على تطوير المزيد من الهواتف الجديدة التي تشمل على Xiaomi 12 Ultra و Xiaomi 12s Series لإضافتها إلى سلسلة Xiaomi 12 في يوليو المقبل. ومع ذلك، بدأت الشركة بالفعل في إعداد سلسلة Xiaomi 13.

مواصفات Xiaomi 13 Pro (تسريبات)

اليوم، كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني معلومات جديدة حول سلسلة Xiaomi 13. لقد ذكر بأن العمل على تطوير Xiaomi M2 (الاسم الرمزي لهاتف Xiaomi 13 Pro) يسير بسرعة كبيرة. تشير هذه التوقعات أيضًا إلى أن معالج كوالكوم القادم Snapdragon 8 Gen2 (SM8550) سيتم إطلاقه أيضًا في وقت أبكر من المتوقع.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل هاتف Xiaomi 13 Pro على غطاء خلفي من السيراميك. وبالتالي ستتميز سلسلة Xiaomi 13 بميزتين رئيسيتين هما استخدام مادة السيراميك ، واستخدام معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen2. يذكر أنه تم استخدام مادة السيراميك في العديد من هواتف شاومي الرائدة، مثل Xiaomi 11 Ultra.

بحسب التسريبات السابقة، هناك ثلاثة هواتف رائدة جديدة قادمة ضمن سلسلة Xiaomi Mi 13 حيث تخضع جميع هذه الهواتف للاختبار حاليًا.

سيأتي هاتفان بشاشة كبيرة بدقة 2K، ويعملان بمعالج SM8550. كما أن الحواف العلوية والسفلية للشاشة رفيعة جدًا. تحتوي الشاشة على ثقب واحد لكاميرا السيلفي يتواجد في أعلى منتصف الشاشة. كذلك، يبدو أن الشاشة تتمتع بنسبة شاشة إلى هيكل جيدة.

هذه هي المعلومات التي تتوفر لدينا حاليًا حول السلسلة المنتظرة وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

سعر ومواصفات شاومي 12 الترا

شاركنا توقعاتك لسعر هاتف Xiaomi Mi 13 عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى