الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت باد برو 2022 – Huawei MatePad Pro 2022 كشف موعد إطلاقه رسميًا

الكشف عن موعد إطلاق هواوي ميت باد برو 2022 والتصميم رسميًا

نشرت الشركة الصينية هواوي إعلانًا تشويقيًا كشفت خلاله أنها ستطلق جهازها الذي يحمل اسم “هواوي ميت باد برو 2022” Huawei MatePad Pro 2022 خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 27. وسيأتي هذا الجهاز مع شاشة مقاس 11 إنش.

وستجلب نسخة 2022 من هواوي ميت باد برو 2022 إصلاحًا شاملًا للتصميم مع فتحة كاميرا دائرية في الخلف مشابهة لسلسلة هواوي ميت 40.

مواصفات هواوي ميت باد برو 2022 والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

ويمكننا أيضًا رؤية الجوانب المعدنية المنحنية للجهاز اللوحي بالإضافة إلى الجوانب العلوية والسفلية التي تظهر شبكة مكبر الصوت. وللأسف الشديد، لم تتم مشاركة أي مواصفات في هذه المرحلة، لكن يمكننا توقع أن تتردد الكثير من التسريبات حول جهاز هواوي ميت باد برو 2022 مع اقتراب يوم الإعلان.

بجانب هذا، أكدت شركة هواوي أمس أن نظام التشغيل الجديد هارموني او اس 3 (HarmonyOS 3) للهواتف سيتم إطلاقه في 27 يوليو رسميًا. وذلك، بعد أشهر من التسريبات والتوّقعات بشأن موعد الإطلاق. وفقد شاركت هواوي ملصقًا تشويقيًا للإعلان عن موعد الإطلاق HarmonyOS 3 على الموقع الصيني الشهير “Weibo“، يُظهر الملصق أيضًا الأجرام السماوية والكواكب والتي تشير إلى ميزة فائقة قادمة للأجهزة، مما قد يعني تجربة مستخدم أفضل للأجهزة من الإصدار هارموني او اس 2.

كذلك، يبدو أنه سيكون هناك ثلاثة ميزات كبيرة، قد تعلن عنها الشركة في حدث 27 يوليو والتي ستكون بمثابة تطور لنظام التشغيل القادم للهواتف.

وتختبر هواوي حاليًا نظام هارموني او اس 3.0 ضمن الإصدار التجريبي للمطورين لمستخدمي هواتف هواوي. بدأت الشركة المرحلة التجريبية للمطورين في يونيو وطرحت بالفعل إصدارًا عامًا من هارموني او اس 3.0 للمختبرين.

وسيركز هذا الإصدار على تحسين الميزات الذكية وواجهة المستخدم. كما أنه يركز على الميزات الفائقة للهواتف والأجهزة الأخرى. علاوة على ذلك، هناك تحسينات تم إجراؤها على أداء نظام التشغيل.

وسيكون هذا النظام أكثر انسيابية وسلاسة من الإصدار السابق. ويبدو أن أول مجموعة من الأجهزة التي ستقوم بتجربة تحديث النظام الجديد ستكون أحدث هواتف هواوي الرائدة.

ما هي أبرز ميزة في نظام (هارموني او اس) لا توجد في نظام أندرويد والعكس؟

زر الذهاب إلى الأعلى