الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت باد 11 – Huawei MatePad 11 قادم بنسخة جديدة مع تغييرات على التصميم

هواوي تعمل على نسخة جديدة من تابلت Huawei MatePad 11 بتصميم جديد

أطلقت شركة هواوي في يونيو الماضي تابلت هواوي ميت باد 11 – Huawei MatePad 11 بمواصفات مميزة، واليوم كشفت التسريبات أن الشركة تعمل على نسخة جديدة من التابلت نفسه ولكن مع بعض التغييرات على تصميمه.

نسحة جديدة من تابلت Huawei MatePad 11

وبحسب التسريبات على موقع Weibo الشهير فإن هواوي تعمل على إصدار جديد من جهاز Huawei MatePad 11 وسيتم إطلاقه قريبًا للمستهلكين. وفقًا للمسرب، فإن هذا لتابلت سيحصل على تغييرات طفيفة مقارنة بالنسخة العادية. ومع ذلك، فإن الإصدار الجديد سيأتي بالتأكيد مع نظام ألوان جديد يدعى”Summer Populus” .

هواوي ميت باد 11 – Huawei MatePad 11 قادم بنسخة جديدة مع تغييرات على التصميم

وفقًا للمعلومات ، يحظى نظام الألوان والملمس الخلفي بشعبية كبيرة بين أجهزة سلسلة Huawei Mate. في الوقت الحالي، لم تعلن شركة هواوي عن أي تاريخ رسمي لإطلاق هذا التابلت، ولكن سنزودكم بالتأكيد بكل التفاصيل الجديدة حال توفرها.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أول نظرة على الهاتف المنتظر في صورة مسرّبة

مواصفات Huawei MatePad 11

يعتبر تابلت Huawei MatePad 11 هو أول تابلت من هواوي يأتي مع معالج Snapdragon 865 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

هواوي ميت باد 11 – Huawei MatePad 11 قادم بنسخة جديدة مع تغييرات على التصميم

يتميز التابلت بشاشة مقاس 10.95 إنش مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 86%، ودقة شاشة WQXGA تبلغ 2560 × 1600 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز للحصول على واجهة مستخدم وتجربة مشاهدة سلسة.

لا يخيب الجهاز اللوحي آمال المستهلكين ويقدم كاميرا خلفية جديدة بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 ، وميزة ضبط تلقائي للصورة، يمكنها تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريبات تكشف نوع المعالج ومصير أزمة هواوي في 2022

هواوي ميت باد 11 – Huawei MatePad 11 قادم بنسخة جديدة مع تغييرات على التصميم

لتشغيله لساعات طويلة، يحتوي Huawei MatePad 11 على بطارية سعتها 7250 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط. علاوة على ذلك، فهو من أوائل أجهزة تابلت هواوي التي تأتي مع نظام التشغيل HarmonyOS 2 المثبت مسبقًا مع ميزات مثل واجهة مستخدم جديدة وتجربة مستخدم أفضل مقارنة بنظام برمجيات EMUI.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 2 التجريبي HarmonyOS 2 beta يصل هاتفيْ هواوي نوفا 5 اي Huawei nova 5i و nova 4e

ما رأيك في مواصفات Huawei MatePad 11 ؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى