أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهونور

واجهة هونر Magic UI 7 تدخل مرحلة التطوير حاليًا استعدادًا لإطلاقها قريبًا

الرئيس التنفيذي لشركة هونر يكشف تفاصيل مهمة حول تحديث اندرويد 13 وواجهة Magic UI 7

بدأت شركة هونر العمل بالفعل على تطوير وطرح منتجات جديدة في الأسواق ضمن خطتها للاستحواذ على حصة في سوق الهواتف في الصين. في الآونة الأخيرة، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة هونر عن بعض المعلومات الجديدة حول واجهة الشركة الجديدة Honor Magic UI 7.

تفاصيل مهمة حول واجهة هونر Magic UI 7

وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة هونر الذي يدعى Zhao Ming، يعمل فريق هونر على تطوير أجهزة رائدة مستقبلية وواجهة Magic UI 7.0. على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لم يكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، إلا أنه ذكر أنه تم تحسين تجربة المستخدم.

يقول Zhao: “يستعد فريق Honor حاليًا بشكل مكثف لتطوير الجهاز الرائد المستقبلي وواجهة Magic OS 7.0”

جاءت التصريحات الأخيرة من الرئيس التنفيذي لشركة هونر خلال الاجتماع الصحفي الأخير حول منتجات Honor والتخطيط الاستراتيجي للنصف الثاني من العام.

تشير المعلومات إلى أن واجهة Magic UI 7 ستعتمد على نظام التشغيل أندرويد 13 ، ويمكن للشركة إدخال تحسينات جديدة مثل ميزة Material You التي تقوم بتحديث مظهر نظام تشغيل الهاتف، ومزايا مهمة أخرى من إصدار أندرويد الجديد.

اقرأ أيضًا: هونر اكس 40 اي – Honor X40i سعر ومواصفات الهاتف رسميًا

أطلقت جوجل مؤخرًا الإصدار التجريبي الأخير من نظام أندرويد 13 للمختبرين استعدادًا للمرحلة التالية وهي إطلاق نظام التشغيل رسميًا. بعد إطلاق أندرويد 13 ، قد تعلن Honor أيضًا عن هاتفها الرائد الجديد الذي يتميز بواجهة Magic UI 7 وطرح الواجهة للأجهزة التي تم إطلاقها مسبقًا.

فمن المتوقع أن تركز الشركة أيضًا على الميزات الذكية مع إصدار واجهة Magic UI القادمة مثل ميزة مركز التحكم الجديدة بدلاً من الإعدادات السريعة القديمة.

اقرأ أيضًا: هونر تاب 8 – Honor Tablet 8 كشف أبرز 3 ميزات للجهاز قبل إطلاقه رسميًا

وفقًا للمصدر، أكد Zhao Ming أن هونر تلتزم بالاستراتيجية اللازمة لتطوّر العلامة التجارية عند انطلاقها إلى الأسواق العالمية. يقول Zhao: “لدخول السوق العالمية لشركة هونر، فإن منطقنا الأساسي وفلسفتنا هو عدم الاعتماد على الأسعار المنخفضة. يجب أن نعتمد على الجودة والخبرة. سيكون لدينا ما يكفي من الإستراتيجية والصبر لتطوير علامة تجارية عالمية راقية “.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 4 برو كاملةً

ما هي الواجهة المتاحة على هاتفك حاليًا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى