أنظمة تشغيلجوجل

اندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الرابع والأخير متاح الآن استعدادًا للإصدار الرسمي

اقتراب موعد طرح الإصدار النهائي من نظام التشغيل Android 13

طرحت شركة جوجل اليوم الإصدار التجريبي الرابع والأخير من نظام التشغيل أندرويد 13 (Android 13)، استعدادًا لإطلاق الإصدار. وبحسب الشركة، لم يتبق سوى أسابيع قليلة على وصوله إلى هواتف جوجل بكسل المؤهّلة.

الإصدار التجريبي الرابع من Android 13 مخصص لمطوري التطبيقات ليتمكّنوا من إجراء الاختبار والتطوير النهائي مع وضع الإصدار الجديد في الاعتبار.

أبرز مزايا الإصدار التجريبي الرابع من نظام Android 13

يأتي الإصدار التجريبي الرابع من Android 13 مع إصلاحات للمشكلات التي تم الإبلاغ عنها مسبقًا، وسيكون الإصدار التجريبي الأكثر استقرارًا من بين الإصدارات التجريبية السابقة.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الثالث متاح لهواتف جوجل بكسل بجميع مميزاته الرائعة حاليًا

يأتي النظام مزودًا بميزات خصوصية جديدة مثل إذن الإشعار ومنتقي الصور الذي تم تجديده وأيقونات التطبيقات ذات السمات ودعم اللغة لكل تطبيق وفيديو بدقة HDR وصوت Bluetooth LE ودعم MIDI 2.0 عبر USB.

هناك أيضًا أدوات أفضل لمطوري التطبيقات للاستفادة من الأجهزة اللوحية والأجهزة ذات الشاشات الكبيرة ، والتي تمتد إلى ما تم تضمينه في نظام Android 12L.

إذا كان هاتف جوجل بكسل الخاص بك مسجلاً بالفعل في برنامج جوجل التجريبي العام، فستتلقى هذا الإصدار الجديد كتحديث عبر الهواء في الساعات التالية أو الأيام القليلة المقبلة.

تعرف على سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 كاملةً

ما هو آخر تحديث أندرويد وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى