ابلالهواتف الذكيةجوجلسامسونجسوني

أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022

لعشاق التصوير الفوتوغرافي : إليكم أفضل 5 هواتف في الكاميرا لهذا العام

ينتشر عشاق التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول حول العالم، وتقدم الشركات المصنعة أفضل ما لديها لجذب الجمهور، ونقدم إليكم في هذا المقال قائمة تضم أفضل 5 هواتف مزودة بكاميرات مذهلة والتي يمكنك شراؤها في عام 2022.

تعج الأسواق بجميع أنواع الهواتف المحمولة، والتي قطعت وقتًا طويلاً منذ الأيام التي كانت تُستخدم فيها فقط للمكالمات والرسائل، فقد أصبحت الهواتف تتميز بمجموعة رائعة من المواصفات في الأداء والتصوير وتقنيات الاتصال وغيرها.

أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022

وأطلقت الشركات المصنعة هواتف رائدة مع عدسات كاميرا ذات زاوية واسعة للغاية وبدقة عالية الجودة ، فقد قمنا عبر موقعنا (رقمي تي في) بتجميع قائمة أفضل 5 هواتف مزودة بكاميرات في عام 2022 ، وبتكلفة أقل من 400 دولار أمريكي.

أفضل 5 هواتف مزودة بكاميرات عام 2022

أولا/ آيفون 13 برو ماكس

أصدرت Apple جيلها الجديد من iPhone وهي سلسلة ايفون 13 التي اشتملت على طراز iPhone 13 Pro Max الذي يضم نفس كاميرات طراز iPhone 13 Pro. ولكنه يحتوي على شاشة أكبر مقاس 6.7 إنش، على عكس 6.1 إنش في iPhone 13 Pro.

وفيما يتعلق بالتصوير: يحتوي iPhone 13 Pro Max على ثلاثة مستشعرات كاميرا Sony ، كما أنه يحتوي على بطارية أكثر قوة تدوم لفترة أطول ، ويوفر تشغيل فيديو يصل إلى 28 ساعة، بينما شقيقه طراز البرو

وبناءً عليه، نوصي بشراء iPhone 13 Pro Max بدلاً من شراء طراز Pro العادي بصفته أحد أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022 ، والذي يشتمل على مواصفات مميزة بإمكانك التعرف عليها عبر هذا الرابط من موقعنا : سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس رسميًا


أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022

ثانيًا/ جوجل بكسل 6 برو

الهاتف الثاني ضمن قائمة أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022 هو أحد فرسان شركة جوجل ، حيث لا تزال Google تتقدم في نجاح بمجال الهواتف الرائدة، وقد أصدرت مؤخرًا هاتفها جوجل بكسل 6 بروGoogle Pixel 6 Pro بعد نجاحها الباهر في هاتف Pixel 5 الممتاز، الذي حصل على درجات جيدة في DxOMark.

تتميز الكاميرا الرئيسية (ذات الزاوية الواسعة ومقاس 26 مم) في Pixel 6 Pro بمستشعر 50 ميجابكسل 1 / 1.31، ويدعم هذا المستشعر الأساسي 1.2 ميكرون بكسل والتركيز التلقائي للكشف عن الطور متعدد الاتجاهات، كما يأتي المستشعر الرئيسي مزودًا بـ OIS والتركيز التلقائي ودعم التركيز التلقائي بالليزر ، ويحتوي الهاتف على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل 17 ملم توفر رؤية أوسع.

ويمكنك التعرف على أهم المواصفات والميزات من هذا الرابط في موقعنا : سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 برو

أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022

ثالثًا/ سامسونج جالكسي نوت 20 ألترا

يعد Samsung Galaxy Note 20 Ultra أحد أفضل 5 هواتف المزودة بكاميرات التي يمكنك شراؤها، بل إنه مثالي لمن يبحثون عن هاتف مزود بقدرات تليفوتوغرافي ممتازة.

بالنسبة للبصريات : يضم Galaxy Note 20 Ultra ثلاث كاميرات في الخلف، حيث يتميز بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل f / 1.8 ، إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل f / 2.2 ، كما يتألق بكاميرا ثالثة بدقة 12 ميجابكسل f / 3 مع تقريب رقمي 50x وزوم بصري 5x. إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

علاوة على ذلك ، يأتي هاتف Galaxy Note 20 Ultra بثلاثة خيارات ألوان لافتة للنظر، وتشمل الأسود الصوفي والأبيض الصوفي والبرونزي، لكنه للأسف يكلف ثمنًا باهظًا.

ويمكنك متابعة أهم المواصفات والميزات للهاتف عبر هذا الرابط من موقعنا.

أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022

رابعًا/ سوني اكسبيريا 1 مارك 3 – Sony Xperia 1 III

إذا كنت من محبي السينما الذين يرغبون في الحصول على دليل مع هاتفك المحمول، فقد ترغب في التفكير في شراء Sony Xperia 1 III ، فهو خيار رائع لمحترفي الفيديو ، ويستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل 5 هواتف في التصوير ، حيث يتيح الهاتف التقاط صور سينمائية من خلال التقاط لقطات بنسبة عرض إلى ارتفاع تصل إلى 21: 9.

أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022

علاوة على ذلك ، يحتوي الجهاز على ملف تعريف لون مسطح ممتاز ، لذا فإن هاتف سوني الرائع هو خيار رائع، خاصة وهو يتألق بمواصفات أخرى مميزة مثل الشاشة بدقة 4K HDR بنسبة أبعاد 9:21 ، مع واجهة استخدام سهلة ومعالج قوي.

كما يحتوي هاتف Xperia على العديد من مكونات Alpha ، نتيجة لذلك سيحب عشاق التصوير الفوتوغرافي من Sony إعداد كاميرا Xperia 1 III. بمعنى آخر ، إنه يقدم تجربة سينمائية ممتازة فيما يتعلق بإنشاء المحتوى.

ويمكنك معرفة تفاصيل الهاتف وأهم المواصفات والميزات عبر هذا الرابط : سعر ومواصفات سوني اكسبيريا 1 مارك 3 رسميًا

خامسًا/ جالكسي اس 22 الترا Samsung Galaxy S22 Ultra

هاتف سامسونج الرهيب يتألق ضمن قائمة أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022 ، حيث يتميز Galaxy S22 Ultra بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية، والجدير بالذكر أنه يأتي مع مستشعرات تقريب فائقة وذات زاوية واسعة وعريضة للغاية ، حيث يحتوي على مستشعر 108 ميجابيكسل بفتحة f / 1.8. ويأتي مزودًا بخاصية Dual Pixel AF ، كما يحصل على مجال رؤية 85 درجة.

وبناء عليه يمكن القول إن Galaxy S22 Ultra هو أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات عام 2022 ، خاصة وأنه يشتمل على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل فتحة f / 2.2 ، كما أنه يوفر مجال رؤية يبلغ 120 درجة.

وفوق كل هذا ، فإن الهاتف مزود بتقريب 10 ميجابكسل مع دعم تكبير ثلاثي (f / 2.4). وبالمثل ، تدعم الكاميرا المقربة بدقة 10 ميجابكسل خاصية التكبير بعشرة أضعاف (f / 4.9).

وفي المقدمة يضم Galaxy S22 Ultra كاميرا أمامية مدهشة بدقة 40 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، مع فتحة عدسة f / 2.2 ويمكنها التقاط فيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية.

بإمكانك معرفة كل تفاصيل وأهم المواصفات والميزات للهاتف المذهل من سامسونج عبر هذا الرابط لدينا.

اقرأ أيضًا .. جالكسي اس 23 الترا سيُتوّج ملكًا لهواتف أندرويد بلا منازع!

هل تمتلك أحد هذه الهواتف ؟ هل أنت من عشاق التصوير ؟ما قدرات هاتفك الفوتوغرافية ؟ ما رأيك بقائمة أفضل 5 هواتف في الكاميرات والتصوير لعام 2022 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى