الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات ايكو 10 – iQOO 10 تظهر على منصة GeekBench

ايكو 10 - iQOO 10 الكشف عن المعالج والذاكرة رسميًا قبل الإطلاق القريب

تستعد iQOO لإطلاق أحدث سلسلة من الهواتف الرائدة في سوقها المحلي بالصين قريبًا، وقبل إصداره ، تم رصد الهاتف ايكو 10 – iQOO 10 على موقع قياس الأداء GeekBench .

وللتذكير، ستشمل الهواتف عالية الجودة القادمة إلى جانب الطراز العادي، نسخة البرو Pro ونسخة iQOO 10 Legend BMW Edition الجديدة.

ظهر مؤخرًا متغير iQOO 10 Pro الذي تم رصده على GeekBench ، والآن يظهر طراز iQOO 10 أيضًا على منصة القياس نفسها، وبالنظر إلى هذه القائمة يمكننا ملاحظة أن الهاتف يحمل رقم طراز V2217A جنبًا إلى جنب مع بعض المواصفات.

مواصفات ايكو 10

تؤكد قاعدة بيانات GeekBench أن الهاتف القادم مزود بأحدث معالج من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، والذي سيتم إقرانه بوحدة معالجة رسومات Adreno 730.

ويمكننا أيضًا تأكيد أن الجهاز يعمل بنظام التشغيل Android 12 ، وسيوفر ما لا يقل عن سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

ايكو 10

كانت هذه كل المعلومات الموجودة في القائمة الرسمية، على الرغم من أن لدينا تقارير سابقة لمزيد من التفاصيل حول الهاتف.

فمثلا ، من حيث التصوير: نتوقع أن يتم تجهيز ايكو 10 – iQOO 10 بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، تكون الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

كما يتميز الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. ستشمل الشاشة أيضًا فتحة ثقب للكاميرا الأمامية، وأخيرًا سيصل الجهاز مع دعم الشحن السريع FlashCharge بقوة 120 واط.

من المقرر إطلاق التشكيلة الرئيسية في 19 يوليو الجاري هذا الأسبوع، لذا تابعنا عبر (رقمي تي في) للحصول على المزيد أولا بأول ، حيث سنغطي حدث الإطلاق للسلسلة بشكل رسمي.

هل جربت هواتف ايكو ؟ ما رأيك في مواصفاتها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى