الهواتف الذكيةفيفو

ايكو 10 برو iQOO 10 Pro قدرة شحن هائلة خلال 12 دقيقة فقط !

شحن سريع بقدرة رهيبة لهاتف ايكو 10 برو iQOO 10 Pro ومعالج قوي جدًا

نُشرت تقارير سابقة عديدة تؤكد أن هاتف ايكو 10 برو iQOO 10 Pro سيظهر لأول مرة في الشهر المقبل، كما أن هناك أيضًا تقارير أخرى تفيد بأن هذا الهاتف الرائد سيدعم الشحن السريع بقوة هائلة تبلغ 200 واط.

وقد كشف المدون الشهير DCS على حسابه في موقع Weibo مؤخرًا أن شركة vivo سوف تطلق شواحن 20V/10A 200W ، هذا يعني أن الشحن السريع بقوة 200 واط سيأتي قريبًا.

وفقًا لما ورد في التقارير ، فإن الشحن السريع بقوة 200 واط لهاتف ايكو 10 برو iQOO 10 Pro يقلل من وقت شحن الهاتف المحمول بشكل كبير جدًا ، حيث يستغرق شحن البطارية من 0 إلى 100٪ فقط 12 دقيقة.

ايكو 10 برو

بالإضافة إلى الشحن السريع ، حققت سلسلة iQOO 10 أيضًا أداء عاليًا ، إذْ إن هاتفها ايكو 10 برو سيكون أول هاتف يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 من الجيل الأول. تمت زيادة الحد الأقصى لتردد Cortex-X2 super core لهذا المعالج إلى 3.2 جيجا هرتز.

هذا يعني أن ذروة الأداء الإجمالية أقوى، نظرًا لاستبدال عملية TSMC والتحسين الخاص لاستهلاك الطاقة وتوليد الحرارة .

مواصفات ايكو 10 برو

هناك تقارير تفيد بأن سلسلة iQOO 10 ستستخدم شاشة مرنة بمعدل تحديث مرتفع 120 هرتز وبدقة عالية 2K + LTPO ، سيأتي هذا الجهاز ببصمة إصبع بالموجات فوق الصوتية بمساحة كبيرة أسفل الشاشة.

فيما يتعلق بالكاميرا : سيأتي هذا الجهاز بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وقد ذكر المسرب DCS أيضًا أن سلسلة iQOO 10 ستأتي بشريحة V1 ISP ، سيضيف هذا إضافة رائعة إلى تأثير التصوير ، خاصة فيما يتعلق بالمشاهد الليلية.

يمكنه أيضًا تحقيق تأثير الرؤية الليلية للضوء الأسود ، ويمكنك رؤية التأثير بالقرب من سطوع الفيلم في الوقت الفعلي في واجهة معاينة الصورة، وهو بالطبع سيكون أسرع هاتف يشحن في السوق طالما أن السلسلة ستأتي بشحن سريع بقوة 200 واط.

ما رأيك في هواتف ايكو ؟ هل جربتها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى