الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي 5G قادم قريبًا بهذه الميزات الرهيبة

الكشف عن بعض مواصفات شاومي 12 تي 5G الرئيسية قبل إطلاقه رسميًا

يبدو أن شركة شاومي تخطط لإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الرائدة في الأسواق الآسيوية قريبًا. واليوم، تم رصد هاتف شاومي 12 تي 5G مؤخرًا على أحد مواقع الشهادات في آسيا، مما يعني اقتراب إطلاقه.

مواصفات هاتف شاومي 12 تي 5G

وفقًا لما ذكره المصدر، تم رصد هاتف شاومي 12 تي 5G على TKDN، وهي قاعدة بيانات شهادات إندونيسية. وهذا يعني بشكل أساسي أنه من المحتمل إطلاق الهاتف الجديد المتطور في الأسواق الآسيوية قريبًا. بمعنى آخر، قد يتم الإعلان عنه لمناطق مثل إندونيسيا أو حتى الهند.

ولسوء الحظ، لا تكشف قائمة قاعدة البيانات عن أي تفاصيل دقيقة تتعلق بالهاتف، لكن في الوقت نفسه، لدينا تقارير سابقة لبعض مواصفاته من الشائعات.

شاومي 12 تي 5G

وفقًا للتسريبات السابقة، قد يعمل طراز شاومي 12 تي 5G الأساسي بواسطة بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 8100. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتمل إصدار البرو على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم.

واستنادًا إلى التسريبات السابقة، ستحتوي سلسلة شاومي 12 تي على ما يبدو على شاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120هرتز وستضم ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

بصرف النظر عن هذا، قد تصل التشكيلة الرئيسية القادمة أيضًا مع دعم الشحن السريع 120 واط . وتم رصد الجهاز مؤخرًا على موقع الويب الخاص بشهادة FCC ، لذلك من المحتمل أن يتم إطلاقه قريبًا.

هل تخطط لشراء أحد هواتف سلسلة شاومي 12؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى