الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي – Xiaomi 12T تسريب يؤكد نوع المعالج الذي سيعمل به الهاتف

أطلقت شركة شاومي بالأمس هواتفها الجديد Xiaomi 12S و Xiaomi Pro و Xiaomi 12 Pro Dimensity Edition و Xiaomi 12S Ultra في الصين. الآن، بدأت الشركة الاستعداد لإطلاق سلسلة Xiaomi 12T التي قد تتضمن الإصدار العادي والطراز برو.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل حول مواصفات الشاشة وتم رصده أيضًا في شهادة FCC. اليوم، كشف المسرّب Kacper Skrzypek عبر تويتر اسم المعالج الذي سيعمل به هاتفXiaomi 12T.

هاتف Xiaomi 12T سيعمل بمعالج Dimensity 

يكشف المسرّب Skrzypek أن هاتف Xiaomi 12T سيعمل بمعالج Dimensity 8100-Ultra. لذلك، من المحتمل أن تستخدم الشركة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 لتشغيل هاتف Xiaomi 12T Pro.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي – Xiaomi 12T يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام

يقال إن سلسلة شاومي 12 تي تشتمل على جهازين يحملان الأسماء الرمزية “plato” و “diting”. من المتوقع أن يظهر الأول في السوق باسم شاومي 12 تي ، في حين قد يحمل الثاني اسم شاومي 12 تي برو.

وفقًا لتقرير سابق صادر عن Xiaomiui، تم رصد هاتف “plato” في قائمة MtkList في Mi Code، والتي تشير إلى أنه سيعمل بمعالج من ميدياتك.

حصل هاتف Xiaomi 12T مؤخرًا على موافقة من موقع شهادة FCC ، مما يشير إلى أنه قد لا يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم إطلاقه رسميًا. كشفت قائمة FCC أن الهاتف سيوفّر ميزات اتصال مثل تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) واتصال شبكات الجيل الخامس (5G). سيتوفر في طرازين للتخزين هما:

  • 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين.
  • 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro قادم في نسخة جديدة بمعالج قوي

من المرجح أن يأتي هاتف شاومي 12 تي برو بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، وكاميرات خلفية تدعم التثبيت البصري (OIS)، وسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1 ، وشحن سريع بقوة 120 واط.

من المتوقع أن يتم تغيير اسم شاومي 12 تي و شاومي 12 تي برو إلى Redmi K50S و Redmi K50S Pro، على التوالي، في الصين.

سعر ومواصفات شاومي 11 تي كاملةً

ما هو أقوى معالج للهواتف برأيك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى