الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة أصبحت الآن جاهزة للإطلاق بمميّزات قوية .. تعرف عليها

أبر مزايا هواتف هواوي ميت 50

كشفت بعض التقارير في الآونة الأخيرة أن سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) ستحصل على كاميرا بقدرات وتقنيات فائقة في التصوير، خاصة بعد تعاون الشركة مع العلامة التجارية الجديدة Huawei XMAGE. ومن المتوقّع أن تكون هذه السلسلة هي أول من يحصل على تقنية الكاميرات الجديدة.

أبرز مزايا سلسلة هواوي ميت 50

كشف المسرّب Factory Director Shiguan عبر موقع “Weibo” الصيني أنه تم الانتهاء من تطوير سلسلة Huawei Mate 50 وأن الشركة مستعدة لإطلاقها في نهاية أغسطس.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 قادم بدعم اتصال 5G في هذا الموعد رسميًا!

تتألف السلسلة من الإصدار العادي Huawei Mate 50 و Huawei Mate 50 Pro. سيعملان بنظام التشغيل Hongmeng 3.0، وسيحصلان على مواصفات أقوى من سلسلة Huawei P50.

بحسب التقرير، يعد نظام التشغيل الجديد من هواوي HarmonyOS 3.0 من أبرز المزايا التي ستحصل عليها الهواتف. فقد تم مؤخرًا إطلاق النسخة التجريبية للمطورين وسيوفّر تحسينات شاملة في التصميم والتوصيل متعدد الأجهزة والأداء.

ستتميّز الهواتف أيضًا بتقنيات التصوير ومعالجة الصور، حيث ستحتوي وحدة الكاميرا على عدد من التقنيات الأساسية، مثل نظام الكاميرات المتعددة، وكاميرا بريسكوب، ومستشعر RYYB الفائق الحساسية، ومستشعر متعدد الأطياف بـ 10 قنوات ، وتصوير فائق الطيف ، إلخ.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيعيد إحياء ميزة تخلّت عنها الشركة قبل عامين

أما بالنسبة لمعالجة الصور، سيتم استخدام التصوير بالذكاء الاصطناعي، ودمج دقة الوضوح HDR في الوقت الفعلي، والتصوير الحاسوبي XD Fusion Pro، وتقنية HUAWEI XD Optics لتعزيز دقة الصورة، وغيرها من التقنيات.

ستعمل سلسلة Huawei Mate 50 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 4G الجديد. ستكشف لنا التسريبات خلال الأيام المقبلة المزيد من التفاصيل وبالتأكيد سنوافيكم بكل التفاصيل الجديدة حال توفّرها لدينا على الفور عبر موقعنا رقمي TV.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هواتف Huawei Mate 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى