الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 قادم بدعم اتصال 5G في هذا الموعد رسميًا!

تأكيد موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 50

تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي Huawei Mate X3 رسميًا في نهاية أبريل، بالإضافة إلى هاتف سلسلة Huawei Mate 50 القادمة مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC الرائد ونظام HarmonyOS 3 الجديد قريبًا.

لمَحت العديد من الشائعات لإطلاق سلسلة Huawei Mate 50 في يوليو المقبل، واليوم ظهرت تسريبات جديدة تؤكد موعد الإطلاق الرسمي لهذه السلسلة.

موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 50 (تسريبات)

وفقًا للمصادر ، تم تأكيد موعد إصدار سلسلة Huawei Mate50 في يوليو المقبل، وسيكون للجهاز الجديد طريقة لعب وتطبيقات جديدة في النظام بالإضافة إلى وحدة الكاميرا المميزة والتي ستجلب بعض التجارب الشيقة للغاية.

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف تصميم الهاتف المخيب للآمال في أحدث الصور

ومع ذلك، فإن هذا الجهاز المنتظر لا يزال غير مدعوم باتصال شبكات الجيل الخامس (5G)، ولن تحتوي السلسلة بأكملها على إصدار 5G ، ولكن سيصل الهاتف مع غطاء حماية سيدعم اتصال 5G ومن المتوقع أن يتم إصدارهما معًا ، لجلب شبكة 5G إلى هواتف السلسلة.

بالنسبة لغطاء الحماية الذي سيقدّم دعم اتصال 5G، فإنه سيتكيّف مع هواتف سلسلة Huawei P50 والجزء السفلي مطبوع بكلمة “5G” ، ويدعم Type-C واجهة الشحن.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة قادمة بكاميرا قوية ومع أحدث نظام تشغيل

حول جراب هاتف 5G ، في مارس من هذا العام ، كانت هناك صور ذات صلة ، كما هو موضح في الصورة ، تم تكييف الجراب مع سلسلة Huawei P50 ، الجزء السفلي مطبوع بكلمة “5G” ، يدعم الشحن بمنفذ Type-C. ولكن لم يتّضح حتى الآن كيف سيتم تزويد الهواتف شبكة 5G سواء عن طريق الإدخال المباشر للبطاقة أو eSIM.

ستعمل هواتف السلسلة بمعالج بإصدار Snapdragon 8 Gen1 4G وقد تكون، إجباريًا، الهواتف الوحيدة في العالم المجهّزة بهذا الإصدار من المعالج.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

ما هي توقعاتك لسعر هواتف هواوي ميت 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى