الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة قادمة بكاميرا قوية ومع أحدث نظام تشغيل

تفاصيل جديدة حول Huawei Mate 50

تبذل شركة هواوي قصارى جهدها للحفاظ على مكانتها في سوق الهواتف الذكية، فهي تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي Huawei Mate X3 رسميًا في نهاية أبريل، بالإضافة إلى هاتف سلسلة Huawei Mate 50 القادمة مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC الرائد ونظام HarmonyOS 3 الجديد في يوليو المقبل.

تسريبات جديدة حول سلسلة Huawei Mate 50

وفقًا للتقارير السابقة، من المحتمل ألا يكون هناك إصدارات +Huawei Mate 50 Pro و Mate 50 RS ضمن السلسلة. لم يتم تأكيد دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G حتى الآن، وهناك احتمال كبير أن تظل هذه السلسلة تدعم 4G.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو bbc7-kpamyih9078933-1024x532-1.png

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

ستحصل سلسلة هواوي ميت 50 على كاميرا أفضل من سلسلة Huawei P50 التي حصلت على المركز الأول في تصنيف DxOMark لعدة أشهر. وبالتالي، فإن سلسلة هواوي ميت 50 ستقدّم قدرات كاميرا رائعة ومميزة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو F2TLc_1P.jpg

ستعمل سلسلة هواوي ميت 50 بنظام التشغيل HarmonyOS 3 الذي سيطلق خلال هذا العام. يذكر أنه في أواخر عام 2021 وصل نظام HarmonyOS إلى أكثر من 220 مليون جهاز. وحتى الآن النظام يدعم أكثر من 100 طراز من هواتف هواوي المحمولة. أطلقت هواوي حاليًا نسخة معاينة المطورين من HarmonyOS 3 التي توفّر العديد من المميزات الرائعة

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة قادمة بكاميرا قوية ومع أحدث نظام تشغيل

هناك مئات الملايين من مستخدمي هواوي خارج الصين ينتظرون بشغف طرح هذا النظام الجديد. ومع ذلك، هناك تقارير تفيد بأنه سيصل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا العام.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 اي

ما هي توقعاتك لسعر هواتف هواوي ميت 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى