الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 يحصل على شهادة FCC بميزات هامة للغاية

سامسونج جالكسي زد فليب 4 يحصل على شهادة FCC

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فليب (Samsung Galaxy Z Flip 4) عالميًا قريبًا إلى جانب سامسونج جالكسي زد فولد 4 (Samsung Galaxy Z Fold 4) وسلسلة سامسونج جالكسي واتش 5 (Samsung Galaxy Watch 5).

ومن المرجح إطلاق هذه الأجهزة في حدث August Unpacked ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن موعد إطلاقها قريبًا. والآن، قبل الإطلاق، تم رصد سامسونج جالكسي زد فليب 4 على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في الولايات المتحدة. تكشف القائمة تفاصيل شبكة الهاتف وتفاصيل Wi-Fi إلى غير ذلك.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 يحصل على شهادة FCC

تم رصد هاتف Galaxy Z Flip 4 المزود برقم طراز SM-F721U على شهادة FCC. يؤكد موقع الويب أن الجهاز يدعم نطاقات 4G و 5G العالمية المتعددة. كما يسرد ميزات مثل Bluetooth و Wi-Fi 802.11a / n / ac / ax و GNSS و NFC والشحن اللاسلكي. كما تم استخدام الجهاز أيضًا مع لوحة شحن لاسلكية أثناء عملية التصديق.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

وسيكون هوائي الهاتف موجودًا على يسار الجهاز. بصرف النظر عن هذه التفاصيل الصغيرة ، لا يؤكد الموقع أي تفاصيل أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تم رصد هذا الجهاز على منصة اختبار الأداء “Geekbench” مرة أخرى في مايو. وفقًا للقائمة، سيعمل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 ومعالج رسوميات Adreno 730 GPU ونظام التشغيل Android 12 وسيأتي مدعومًا بــ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

وفيما يتعلق بالكاميرات، يقال بأن Galaxy Z Flip 4 يقدم إعدادًا مزدوجًا للكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يتم تزويد Galaxy Flip 4 ببطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة، أي 400 مللي أمبير أكثر من سعة بطارية Galaxy Flip 3 فيما يتعلق بالشحن السريع، يُقال أن الجهاز يوفر شحنًا سريعًا بقوة 25 واط، وهي ترقية من الشحن بقوة 15 واط على Galaxy Flip 3.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

ويقال أيضًا بأن هاتف Galaxy Z Flip 4 سيتميز بشاشة AMOLED بدقة +Full HD وبمقاس 6.78 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز. قد تكون شاشة الغطاء على الجهاز عبارة عن شاشة AMOLED مقاس 2.1 بوصة. من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز مع واجهة OneUI 4.1 استنادًا إلى Android 12.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى