الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 السلسلة تظهر على صفحة الدعم الخاصة بالشركة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول Galaxy Watch 5

تستعد شركة سامسونج للإطلاق ساعتها الجديدة ضمن سلسلة جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5، حيث ظهرت الساعات على موقع الشركة قبل الإطلاق الرسمي.

جالكسي ووتش 5

تفاصيل جالكسي ووتش 5

تتطابق أرقام الطراز التي كشفت عنها صفحات الدعم الرسمية مع التسريبات السابقة، تحمل إصدارات جالكسي ووتش 5 مقاس 40 مم و 44 مم أرقام طراز SM-R905F و SM-R915F، على التوالي، أما الإصدار الثالث المعروف باسم Galaxy Watch 5 Pro، مدرج تحت رقم الطراز SM-R925F.

تمت الموافقة على جميع متغيرات Galaxy Watch 5 الثلاثة في شهادات Wi-Fi فقط و LTE من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية في منتصف يونيو.

كالعادة، لا تحتوي صفحات الدعم المبكرة هذه على أي صور أو تفاصيل حول مواصفات الساعات، ولكن تمّ تسريب هذه المواصفات مسبقًا في بعض التقارير.

تمّ تأكيد التصميم رسميًا بالكامل مسبقًا، ومع ذلك، فإن وجود صفحات الدعم هذه يؤكد أن سامسونج لديها ثلاثة أنواع مختلفة من جالكسي ووتش 5 ومن المتوقّع الكشف عنها قريبًا نظرًا لظهورها على صفحات الدعم.

لم تكشف الشركة عن الساعات خلال حدثها الماضي، ولكن التسريبات تشير إلى أنّ الشركة ستكشف عن سلسلة Galaxy Watch 5 للعالم في 10 أغسطس.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ سلسلة جالكسي ووتش 5 سوف تتخلى عن الإطار الدوار، وقد ظهر هذا في الصور التي شاركها المسرّبون خلال الفترة الماضية.

في حين أن الإصدار القياسي من جالكسي ووتش 5 يشبه إلى حد كبير Galaxy Watch 4 الحالي، فإن متغير Pro يتميز بتصميم جديد، حيث ستأتي هذه الساعات لمنافسة ساعة آبل ووتش برو الجديدة والتي من المتوقّع الإعلان عنها خلال الفترة القادمة أيضًا.

ما رأيكم في الساعات التي تقدّمها سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى