الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 40 اي – Honor X40i يظهر في إعلان تشويقي مع تفاصيل هامة للغاية

الشركة تكشف تفاصيل هامة للغاية بشأن هونر اكس 40 اي

قبل يومين من الآن، أعلنت العلامة التجارية هونر رسميًا أنها تستعد لإطلاق هاتف جديد في سوقها المحلي الصين، سيطلق عليه اسم هونر اكس 40 اي (Honor X40i). كما يشير الاسم فإن الهاتف هو خليفة Honor x30i الذي تم إطلاقه العام الماضي 2021.

الشركة تكشف تفاصيل هامة للغاية بشأن هونر اكس 40 اي

اليوم، شاركت الشركة إعلانًا تشويقيًا جديدًا على موقع Weibo يعرض الهاتف في خيار باللون الوردي. كما يكشف عن تصميم الهاتف، في إشارة إلى ما يمكن توقعه من الهاتف القادم.

هونر اكس 40 اي

ويُظهر الإعلان التشويقي أن إصدار Honor x40i باللون الوردي يأتي بتصميم ماسي اللون مع وحدة كاميرا مزدوجة الحلقة موضوعة في الزاوية العلوية اليسرى على الواجهة الخلفية حيث تتميز الحلقات بتصميم متقاطع.

وأما بخصوص الواجهة الأمامية للهاتف، يحتوي هونر اكس 40 اي على فتحة ثقب في الجزء العلوي من الشاشة لمستشعر الكاميرا الأمامية ويتميز بإطارات ضيقة. وفي الإعلان التشويقي تروّج الشركة للهاتف للحصول على “التصميم الأكثر إبداعًا في تاريخ سلسلة Honor X”.

وبالنسبة للكاميرا، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابكسل. بصرف النظر عن هذا ، لا يوجد شيء آخر معروف عن مواصفات الهاتف.

وسيكون هاتف Honor x40i جاهزًا للحجز عبر العديد من منصات البيع بالتجزئة في الصين اعتبارًا من 13 يوليو. من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر إلى جانب سلسلة Honor Tablet 8 و Honor Smart Screen X3.

هل سبق لك تجربة هواتف وأجهزة هونر؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى