الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 7 اس Red Magic 7S كل التفاصيل عن السلسلة قبل الإعلان الرسمي غدًا

مواصفات سلسلة ريد ماجيك 7 اس Red Magic 7S

تستعد شركة نوبيا للكشف عن سلسلة ريد ماجيك 7 اس Red Magic 7S مساء الغد 11 يوليو الجاري تمامًا مثل العام الماضي ، وتتكون السلسلة الجديدة أيضًا من طرازين هما الإصدار العادي Red Magic 7S وإصدار برو Red Magic 7S Pro من المستوى الأعلى.

هذه الهواتف هي نسخة مطورة من Red Magic 7 و Red Magic 7 Pro مع مجموعة شرائح وميزات أحدث.

من المتوقع أن تقدم أحدث الهواتف أداءً قويًا وبعض الميزات الرائعة، إليكم كل ما هو معروف عن هواتف الألعاب الجديدة قبل الإعلان الرسمي عنها.

ريد ماجيك 7 اس Red Magic 7S كل التفاصيل عن السلسلة قبل الإعلان الرسمي غدًا

موعد إطلاق سلسلة ريد ماجيك 7 اس Nubia Red Magic 7S

أكدت الشركة بالفعل موعد إطلاق سلسلة ريد ماجيك 7 اس ، وأنها ستعقد حدث إطلاق لهواتف Red Magic 7S و 7S Pro في مساء يوم 11 يوليو في الصين. قد يتم طرح الهواتف للبيع بعد أسبوع من الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت Nubia أيضًا بإثارة إصدار Transformers خاص من Red Magic 7S Pro ، والذي من المتوقع إطلاقه جنبًا إلى جنب مع الطرازات العادية والعليا.

تصميم ريد ماجيك 7 اس برو

تم طرح العروض الرسمية لـ Red Magic 7S Pro ، تشير إلى أن الجزء الخلفي من الهواتف سيكون له تصميم مشابه لطرازات الجيل السابق، ومع ذلك سيكون لديهم بعض التغييرات المثيرة للاهتمام في المقدمة.

سيحتوي الهاتفان على كاميرا أسفل الشاشة في الأمام، وعلى الجانب الأيمن مشغلات حساسة للضغط للألعاب، وبعكس طرز الجيل السابق سيكون لدى Red Magic 7S و 7 Pro أيضًا زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن، بينما سيحتوي الجانب الأيسر على مفتاح أحمر لتنشيط التبريد السائل.

يمكن رؤية أن الهواتف تحتوي على ظهر شبه شفاف لا يعرض مكونات الهاتف، كما تم تغيير وحدة الكاميرا بالجهاز. لديها الآن شكل مستطيل مع إعداد كاميرا ثلاثية مرتبة بطريقة مربعة، وبجانب وحدة الكاميرا ستكون هناك مروحة تبريد تتميز بإضاءة RGB LED رائعة.

ستكون فتحة بطاقة SIM في الأسفل ، جنبًا إلى جنب مع السماعة السفلية وموصل USB-C ، وسيكون مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم موجودًا في الزاوية اليمنى العلوية للهواتف.

ستطلق نوبيا أيضًا ريد ماجيك 7 اس برو Red Magic 7S Pro في صندوق بيع بالتجزئة سداسي الشكل وسيحتوي على مبرد خارجي مستوحى من Bumblebee وغطاء واقٍ وبعض الملحقات الأخرى.

مواصفات ريد ماجيك 7 اس Red Magic 7S وشقيقه 7 اس برو

المعالج والتخزين

مواصفات الهواتف رائعة جدًا، بحيث يتميز كل من ريد ماجيك 7 اس ونسخة البرو 7S Pro بأحدث شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 من Qualcomm ، نظرًا لأنه من المتوقع أن يتميز كلا الهاتفين بمواصفات متطابقة تقريبًا ، سيكون أداؤهما أيضًا متشابهًا إلى حد ما.

من المتوقع أن يأتي الهاتفان بأربعة أنواع مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت و 16 جيجابايت و 18 جيجابايت.

وأما التخزين الداخلي فمن المحتمل أن يأتي Red Magic 7S Pro بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت ، في حين أن 7S العادي سيقتصر على سعة تخزين 512 جيجابايت.

الشاشة

من المحتمل أن يكون كل من Red Magic 7S و 7S Pro مزودًا بشاشة من نوع OLED مقاس 6.8 إنش وتوفر دقة +Full HD بجودة عرض تبلغ 1080 × 2400 بكسل. قد يرتفع معدل التحديث في طراز Pro إلى 165 هرتز وقد يوفر أيضًا معدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز.

من ناحية أخرى ، من المحتمل أن يدعم ريد ماجيك 7 اس معدل تحديث يبلغ 120 هرتز فقط، وقد يوفر سطوعًا يصل إلى 700 شمعة ، ومن المحتمل أن تكون دقة الألوان أفضل من الطرز السابقة. ستحتوي الشاشة على كاميرا مدمجة ومستشعر بصمات الأصابع وقد تحتوي على حماية Gorilla Glass 5 في الأعلى.

الكاميرات والتصوير

لا يركز كل من Red Magic 7S و 7S Pro على التصوير الفوتوغرافي بالتحديد والتخصص ، لكنهما لا يزالان يتمتعان بكاميرا رائعة مناسبة، ومن المتوقع أن يحتوي كل من هواتف الألعاب على كاميرا خلفية ثلاثية في الخلف تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED.

بينما ستكون الكاميرا الأمامية مثيرة للاهتمام مع الهاتفين، حيث إنها تحت الشاشة مثل ZTE Axon 40 Ultra ، ومن المحتمل أن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل ، ومع ذلك لا تتوقع أن تبدو صورك السيلفي جيدة جدًا ، فلا يخفى عليك أن صور السيلفي من كاميرا تحت الشاشة ليست مرضية للغاية لعشاق التصوير، فهي ضبابية وتتأثر بشكل أكثر من اللازم.

من المتوقع أن يأتي كلا الهاتفين مع الكثير من الميزات التي تركز على الألعاب مثل المشغلات المادية الحساسة للضغط ، ومساحة الألعاب ، ونظام التبريد والتبريد الذكي للحرارة. سيتم تجهيز الهواتف بتقنية التبريد السائل ICE 10.0 ومروحة تبريد فريدة لتبديد الحرارة بشكل أسرع.

فيما يتعلق بالبرنامج ، من المتوقع أن تعمل الهواتف بواجهة Red Magic 5.0 استنادًا إلى نظام التشغيل الرائد Android 12. سيكون لديهم منفذ USB من النوع c ، و Bluetooth 2.0 ، و NFC ، و 3.5 ملم جاك ، واتصال 5G.

البطارية

سيستمد ريد ماجيك 7 اس الطاقة من بطارية 4500 ميللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 120 واط. بينما يمكن أن يحتوي طراز Pro على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ويمكن أن تدعم الشحن السريع للغاية بقوة 165 واط. حيث من المرجح أن يتم شحن كلا الهاتفين في أقل من 20 دقيقة، علمًا أنه لا يوجد شحن لاسلكي أو عكسي في الهواتف.

ما رأيك في هواتف ريد ماجيك ؟

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى