ابلالساعات الذكية

سلسلة ابل واتش 8 – Apple Watch Series 8 توفر ميزة جديدة هامة للغاية

ابل واتش 8 - Apple Watch 8 لها القدرة على اكتشاف هذا المرض

يبدو أن سلسلة ابل واتش 8 – Apple Watch Series 8 القادمة ستوفر ميزة رائعة وهامة للغاية في الجانب الصحي، حيث إن الساعة القادمة من ابل ستحتوي على مستشعر درجة حرارة الجسم الذي سيحذر الشخص عندما يُصاب بالحُمّى.

وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg ، ستشمل الساعة مستشعر درجة حرارة الجسم الذي سيحذرك عندما تصاب بالحمى ، ورغم أن ابل واتش لن تعطي قراءة دقيقة 100% ، إلا أنها سترسل إشعارًا يطالبك بزيارة الطبيب أو استخدام مقياس حرارة مخصص.

سلسلة ابل واتش 8 - Apple Watch Series 8 توفر ميزة جديدة هامة للغاية

ميزة جديدة في ابل واتش 8

ليست هذه هي المرة الأولى التي طرح فيها Gurman هذا الأمر، لقد ذكر لأول مرة أن شركة Apple كانت تعمل على الميزة في يونيو 2021 ، حيث أفاد بأنه من المحتمل أن يصل مع تشكيلة الشركة القابلة للارتداء لعام 2022 ، لكنه تراجع عن هذا التوقع في يناير ، محذرًا المشجعين من أن مراقبة درجة حرارة الدم هي ضمن عدد قليل من القدرات التي ستأتي بعد بضع سنوات.

ابل واتش 8
ابل واتش 8

اقرأ أيضًا .. آبل واتش – Apple Watch تنقذ مسنًا من الموت في الولايات المتحدة

بعد كل هذا، عاد “غورمان” ليقول إن السلسلة 8 ستشمل مستشعر درجة حرارة الجسم ، بشرط اجتياز الميزة لإرشادات الاختبار الداخلية لشركة Apple ، والآن أكد -في أحدث تصريحاته- أنه يعتقد أن الميزة متوفرة لسلسلة Series 8 الإصدار العادي أو نسخة البرو التي يشاع عنها كثيرًا والتي تصنعها Apple للرياضيين المتمرسين.

سلسلة ابل واتش 8 - Apple Watch Series 8 توفر ميزة جديدة هامة للغاية

يشير المصدر أيضًا إلى أن التغييرات الأخرى في السلسلة 8 ربما تكون طفيفة، كما أكد أن الجهاز القابل للارتداء سيحتوي على نفس قوة المعالجة مثل سابقيْه Series 7 و Series 6. وذكر أيضًا أن طرازات Series 8 الأعلى قد تتضمن شاشة محدثة.

جهاز آخر يُقال أنه لن يأتي مع العديد من الترقيات هو الجيل الثاني من AirPods Pro ، التي أشار غورمان إلى أنها لن تتضمن ميزات مراقبة معدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجسم ، كما ذكرت ذلك بعض التقارير السابقة.

سلسلة ابل واتش 8 - Apple Watch Series 8 توفر ميزة جديدة هامة للغاية

وكانت التسريبات السابقة عن ابل واتش 8 قد أكدت أن الساعة ستأتي بتصميم زجاجي مسطح، كما ستأتي بحواف مربعة، حيث تُضفي الشاشة والحواف المسطحة على الساعة مظهرًا أكثر دقة وجمالًا من التصميم السابق لساعات شركة آبل الشهيرة والتي تسيطر على معظم سوق الأجهزة القابلة للارتداء.

كما كشفت أن الساعة قد توفر ميزة مراقبة الرجفان الأذيني بالإضافة إلى مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما رأيك بمواصفات ساعة ابل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى