ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 سيتفوق بأرقام الطلب والمبيعات على هواتف هذه السلسلة كلها

رصد سلسلة ايفون 14 في تسريبات جديدة مع تفاصيل مثيرة للغاية

يزعم استطلاع أجراه محلل شركة ابل “Ming-Chi Kuo” المعروف بأن الموردين وتجار التجزئة يدفعون ودائع أعلى بكثير للدفع المسبق لأول وحدات من ايفون 14 (Phone 14). وفي بعض المناطق يقال إن الوديعة هي ضعف المبلغ.

رصد سلسلة ايفون 14 في تسريبات جديدة مع تفاصيل مثيرة للغاية

ومن المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة ايفون 14 في سبتمبر من هذا العام 2022، ولكن قبل شهرين من الطلب، يُقال إن الطلب عليها أعلى من الجيل السابق من ايفون 13. كما أن سلسلة ايفون 14 من الجيل التالي من ابل قد تعرضت أيضًا للكثير من التسريبات والشائعات. وتعد الصين أيضًا سوقًا مهمًا لشركة ابل وتمثل البلاد خمس إجمالي إيرادات الشركة.

ايفون 14

ويقول Kuo إن الزيادة المتوقعة في الطلب على iPhone 14 هي ضمان توفر إمدادات كافية. ويضيف المحلل أن توقعات شحن iPhone 14 لموردي المكونات ونظام EMS تبلغ حوالي 100 مليون و 90 مليون وحدة في النصف الثاني من عام 2022. ومن المرجح أن يقلل الطلب القوي من مخاطر قطع الطلبات بعد إطلاق iPhone 14.

ايفون 14

وتزداد شعبية أجهزة ايفون من ابل في كل مكان في جميع أنحاء العالم. وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة، من المتوقع أن تشهد سلسلة iPhone 14 تغييرات كبيرة على التصميم لم تشهدها أجهزة أبل منذ iPhone X في عام 2017. وهذا يجعل الطلب المتزايد على سلسلة iPhone 14 أمرًا غير مفاجئ.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة ايفون 14؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى