الشبكات الإجتماعية

انستجرام Instagram سيلغي الفيديوهات العادية ويحوّلها إلى Reels قريبًا!

تحديث انستجرام الجديد 2022 سيضيف ميزة جديدة لجميع المستخدمين قريبًا

تتزايد جهود انستجرام (Instagram) للتنافس مع تيك توك (TikTok) من خلال اختبار وإضافة العديد من المميزات الجديدة. ويبدو أن الشركة تخطط حاليًا لإضافة العديد من المميزات الشيقة والمثيرة للاهتمام لهذه المنصة قريبًا.

فيديوهات انستجرام ستتحول إلى Reels قريبًا

حسب لقطة الشاشة التي نشرها المسرّب Matt Navarra عبر تويتر، بدأ انستجرام في اختبار جعل كل مقطع فيديو يتم نشره على المنصة عبارة عن Reel حتى يصل إلى جمهور أكبر عبر Instagram و Facebook.

وبحسب المتحدّث باسم Meta: “نحن نختبر هذه الميزة كجزء من جهودنا لتبسيط وتحسين تجربة الفيديو على Instagram.” تم إطلاق (Instagram Reels) لأول مرة في الولايات المتحدة في أغسطس عام 2020 وشهدت الميزة تفاعلًا كبيرًا مع تنسيق الفيديو القصير لريلز (Reels).

اقرأ أيضًا: انستجرام – Instagram سيسمح بإنشاء مقاطع فيديو ريلز بمدة أطول قريبًا

تُظهر لقطة الشاشة أنه سيتم الآن مشاركة مشاركات الفيديو كريلز. يأمل Instagram أنه من خلال تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى Reels، فإنه ستشهد مقاطع الفيديو مزيدًا من المشاركة، وستتوفر تأثيرات الفيديو أيضًا، ويمكن إضافة الموسيقى، وسيتم إعادة دمج مقاطع الفيديو في Reels جديدة.

لا يزال التغيير قيد الاختبار حاليًا، ولم يتّضح بعد أيضًا ما الذي سيحدث لمقاطع الفيديو الحالية المنشورة على Instagram، وما إذا كان لا يزال يُسمح لك بنشر مقاطع فيديو تصل إلى 10 دقائق أو ما يصل إلى 60 دقيقة على الحسابات التي تم التحقق منها.

قال رئيس انستجرام Adam Mosseri قبل عام تقريبًا أن المنصة “لم تعد تطبيقًا لمشاركة الصور” حيث حوّلت الشركة تركيزها نحو “المبدعين والفيديو والتسوق والمراسلة”.

قدّم Instagram خلال العام الماضي العديد من الإضافات إلى ميزات الموسيقى الخاصة به مثل موسيقى لتعزيز المنشورات، وحفظ الأصوات، والتعليق الصوتي، والصوت المختلط ، وكلمات Superbeat، ومتصفح الصوت. هذا الأسبوع ، حصل التطبيق على شعار وخط جديد وما إلى ذلك أيضًا لتحسين نظامه الأساسي.

اقرأ أيضًا: انستجرام Instagram يحصل على ميزة موسيقية جديدة على الريلز ستجعل المحتوى أكثر جاذبية

لا تنسوا متابعة حساب رقمي على انستقرام لمتابعة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

هل تفضل ريلز أم تيك توك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى