الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 01 اى vivo Y01A المتوقعة بعد حصوله على شهادة جديدة

فيفو واي 01 اى Vivo Y01A يحصل على شهادة BIS قبل الإطلاق الرسمي

في الشهر الماضي ، تم إطلاق الهاتف الذكي vivo Y01 في السوق الهندية مع مجموعة شرائح MediaTek Helio P35 وبسعر مناسب. الآن تخطط الشركة لإطلاق فيفو واي 01 اى vivo Y01A قريبًا جدًا.

كما ظهر على موقع شهادة BIS فإن الهاتف بات قريبًا ، رغم أن القائمة لم تظهر تفاصيل رسمية بخصوص الهاتف القادم.

ورغم ذلك، وفقًا لقائمة BIS يحتوي الهاتف فيفو واي 01 اى على رقم الطراز V2166 ، ولكن كشف تقرير PassionateGeekz عن بعض المواصفات الرئيسية للجهاز ، سنضعها بين أيديكم هنا عبر (رقمي تي في) :

مواصفات فيفو واي 01 اى vivo Y01A المتوقعة بعد حصوله على شهادة جديدة

مواصفات فيفو واي 01 اى (المتوقعة)

تشير التقارير الواردة إلى أن فيفو واي 01 اى vivo Y01A سيأتي بشاشة 6.51 بوصة عالية الدقة مع ظهر بلاستيكي.

من حيث الأداء: سيتم تشغيله بنفس معالج Helio P35 مثل نسخة الطراز العادي فيفو واي 01 – Y01 ، وسيتم إقران مجموعة الشرائح بـسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (توسيع افتراضي 1 جيجابايت) و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

أما بالنسبة للبصريات : فسيتميز الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل، وسيعمل الجهاز على Android Go استنادًا إلى نظام التشغيل Android 11.

يذكر التسريب أيضًا أنه يمكن إطلاق الهاتف في مناطق أخرى قبل الهند ، ومن المرجح أن يتم إطلاقه خلال أيام.

فيفو واي 01 اى

تذكير بمواصفات فيفو واي 01

يأتي هاتف فيفو واي 01 بشاشة من نوع LCD مقاس 6.51 إنش بدقة +HD مع نوتش كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء وهي بدقة 5 ميجابكسل، والجزء الخلفي للهاتف مصنوع من البلاستيك مع نسيج مخطط عموديًا.

الكاميرا الخلفية جاءت في جزيرة مربعة صغيرة في أعلى يسار الجهة اليسرى، وتحتوي على عدسة واحدة بدقة 13 ميجابكسل، مع ضوء فلاش.

يأتي الهاتف فيفو واي 01 بمعالج ميدياتك هيليو بي 35 ويعمل بنظام أندرويد 11 Go Edition مع واجهة FuntouchOS 11.1 ويأتي بذاكرة وصول عشوائي 2 و 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة مثبت على الجانب، كما يدعم الهاتف إمكانية فتح القفل ببصمة الوجه، ويأتي ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع دعم الشحن بقدرة 10 واط.

مواصفات فيفو واي 01 اى vivo Y01A المتوقعة بعد حصوله على شهادة جديدة

هل جربت هواتف فيفو ؟ ما رأيك بالهاتف الجديد .؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى