الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات الهاتف الاقتصادي vivo Y01 رسميًا

رسميًا: سعر ومواصفات vivo Y01

منذ أيام أعلنت شركة فيفو عن الهاتف فيفو واي 33 اس بدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، واليوم أضافت الشركة عضوًا جديدًا إلى عائلة Y وهو الهاتف vivo Y01 الاقتصادي، فهيا نتعرف على مواصفاته.

مواصفات vivo Y01

vivo Y01 goes official: Helio P35 SoC, 6.51'' screen, and 5,000 mAh battery

يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD مقاس 6.51 إنش بدقة +HD مع نوتش كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء وهي بدقة 5 ميجابكسل، والجزء الخلفي للهاتف مصنوع من البلاستيك مع نسيج مخطط عموديًا.

الكاميرا الخلفية جاءت في جزيرة مربعة صغيرة في أعلى يسار الجهة اليسرى، وتحتوي على عدسة واحدة بدقة 13 ميجابكسل، مع ضوء فلاش، وبعض المناطق الجغرافية ستكون فيها العدسة بدقة 8 ميجابكسل.

يأتي الهاتف فيفو واي 01 بمعالج ميدياتك هيليو بي 35 ويعمل بنظام أندرويد 11 Go Edition مع واجهة FuntouchOS 11.1 ويأتي بذاكرة وصول عشوائي 2 و 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة مثبت على الجانب، كما يدعم الهاتف إمكانية فتح القفل ببصمة الوجه، ويأتي ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع دعم الشحن بقدرة 10 واط.

يتوفر الهاتف باللونين الأزرق والأسود وتفاصيل السعر غير متوفرة حتى الآن ولكن من المتوقع أن يكون سعر الهاتف حول 100 دولار أمريكي.

Image

ما رأيكم في الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى