الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف أبرز 6 ميزات سيأتي بها الهاتف قبل إطلاقه

مواصفات هواوي ميت 50

كشف مصدر في تغريدة على موقع تويتر عن مجموعة من المواصفات الرئيسية لهاتف هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) المنتظر قبل إطلاقه.

مواصفات هواوي ميت 50

وفقًا للمصدر، سيأتي هذا الهاتف مع معالج “Snapdragon 8 Gen1” مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. كما سيعمل بنظام تشغيل Harmony OS 3.0 التابع للشركة.

هواوي ميت 50

وأما بخصوص الكاميرات، ذكر المصدر بأن هواوي ميت 50 سيكون مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية، لكنه للأسف الشديد لم يوضح دقة الكاميرات.

إلى جانب ذلك، من المرجح أن الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس “5G”. في الوقت نفسه، أشارت التسريبات السابقة بأن سلسلة هواوي ميت 50 لن تأتي مع اتصال 5G مدمج مسبقًا وستظل 4G.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 كشف أبرز 6 ميزات سيأتي بها الهاتف قبل إطلاقه

وبدلاً من ذلك، سيقدم الجهاز حلاً خارجيًا 5G مثل غطاء شبكة 5G. وتشير التقارير السابقة إلى أن الهاتف سيأتي مع معالج من سلسلة Snapdragon 8.

وأما فيما يتعلق بهاتف هواوي ميت 50 برو، فقد كشفت الصور المسربة بأن تصميم كاميرا هاتف هواوي ميت 50 برو سيكون على شكل جزيرة دائرية في المنتصف بدلاً من استخدام شكل تصميم “الدائرتين” الموجود في سلسلة هواوي بي 50.

و تم الكشف عن أن الشركة قامت بتحسين نظام التصوير في هواوي ميت 50 برو وستكون أفضل من كاميرا العام الماضي الموجودة في سلسلة هواوي بي 50. وهناك أيضًا بعض التغييرات التي تم إجراؤها على كمية الضوء في كاميرا الهاتف. وسيسهل تصميم الكاميرا الجديدة الحصول على صور عالية الجودة بتفاصيل أفضل.

وكشف مسرّب عبر موقع “Weibo” الصيني في وقت سابق أن هواوي قد أجرت مؤخرًا بعض التغييرات في استراتيجية إطلاق سلسلة Huawei Mate 50، وكشف أن الشركة قد تلغي إصدار هواوي ميت 50 برو بلس.

ومع إزالة طراز Huawei Mate 50 Pro plus، ستحتوي السلسلة فقط الهاتفين Huawei Mate 50 و Huawei Mate 50 Pro

وكانت الشركة قد أجرت تغييرات مشابهة أيضًا مع سلسلة Huawei P50، والتي تتألف من طرز عادية و برو، بينما تحتوي سلسلة Huawei P40 على ثلاثة هواتف مختلفة.

وكذلك، يشير المسرّب إلى أن جميع طرز سلسلة Huawei Mate 50 ستدعم اتصال شبكة 4G ويمكنها الوصول إلى اتصال 5G من خلال الأغطية الخارجية مثل تلك التي أطلقتها الشركة مسبقًا لأجهزة Huawei P50 Pro. مما يشير إلى أن الشركة حريصة على استخدام معالجات كوالكوم “Snapdragon” بشكل كبير لهذه السلسلة الرائدة القادمة.

ولم تؤكد هواوي حتى الآن تاريخ إطلاق سلسلة Huawei Mate 50، لكن كل التوقعات تشير إلى إطلاقها في أغسطس من هذا العام.

برأيك، هل تتوقع أن تدعم السلسلة شبكات الجيل الخامس “5G” كما تشير التسريبات؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى