الهواتف الذكيةجوجل

جوجل تعلن عن أندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث برقم 3.3 مع مجموعة تحسينات وميزات هامة للغاية

الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 13 يأتي بتحسينات وميزات هامة للغاية

كشفت شركة جوجل النقاب عن أندرويد 13 في وقت سابق من هذا العام 2022 قبل جدولها السنوي المعتاد. بعد إصدار بعض التحديثات التجريبية للمطورين، وأصدرت الشركة ثلاثة إصدارات تجريبية عامة من إصدار نظام التشغيل الجديد. وبعد الإصدار التجريبي الثالث، أصدرت جوجل تحديثات إضافية لإصلاح الأخطاء ولتحسين استقرار أحدث البرامج.

الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 13 يأتي بتحسينات وميزات هامة للغاية

قبل بضع ساعات، أصدرت جوجل أندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث برقم 3.3. ويتضمن هذا الإصدار تحسينات في الاستقرار وإصلاحات الأخطاء وأداء أفضل. ولقد أصلح الخطأ الأكثر إزعاجًا الذي منع الأجهزة من الاتصال بشبكة Wi-Fi حتى عندما كان استقبال الشبكة قويًا. وتم أيضًا إصلاح مشكلة متعلقة بالبلوتوث أدت إلى إبطاء أداء الهاتف وبعض التطبيقات.

أندرويد 13

ويعمل التحديث الجديد أيضًا على إصلاح الخطأ الذي أدى إلى بطء أداء واجهة المستخدم والتطبيقات غير المستجيبة وسوء عمر البطارية في بعض الحالات. على هواتف بكسل، أدى تنشيط ميزة Always Show Keyboard في Pixel Launcher إلى جعل لوحة المفاتيح مرئية حتى بعد إغلاق درج التطبيق، وتم إصلاح هذا الخطأ أيضًا.

ليس هذا فقط، كما واجه بعض المستخدمين أيضًا مشكلة حيث أصبحت هواتفهم غير مستجيبة أثناء الشحن. بينما واجه الآخرون مشكلة حيث تعطلت واجهة مستخدم النظام عندما استخدموا إيماءة التنقل للعودة إلى الشاشة السابقة. وتم إصلاح هذه الأخطاء مع تحديث Android 13 Beta 3.3. كما أضافت جوجل أيضًا شاشة عيد الفصح مليئة بالرموز التعبيرية.

وفي حين أن هذا التحديث ليس مخصصًا للهواتف أو الأجهزة اللوحية من سامسونج، فإن شركة سامسونج ستصدر أول تحديث تجريبي لنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 في نهاية يوليو 2022. وستجلب العشرات من الميزات الجديدة والرسوم المتحركة الأكثر سلاسة والتحسينات القابلة للطي، والأجهزة اللوحية. ونتوقع وجود معظم ميزات Android 13 المهمة في تحديث One UI 5.0.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى