الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 10 برو – Huawei Nova 10 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية القوية على منصة GeekBench

كشف مواصفات هواوي نوفا 10 برو الرئيسية في أحدث التسريبات

كشفت شركة هواوي في وقت سابق اليوم عن تاريخ إطلاق سلسلة هواتف هواوي نوفا 10. الآن، تم رصد طراز هواوي نوفا 10 برو (Huawei Nova 10 Pro) على منصة اختبار الأداء “GeekBench” مع تفاصيل هامة بشأن مواصفاته الرئيسية.

وفقًا للمصدر، ظهر هاتف من شركة هواوي على منصة اختبار الأداء الشهيرة، GeekBench. ويحمل هذا الهاتف رقم الطراز GLA-AL00. بمعنى آخر، من المحتمل أن يكون هذا الهاتف جزءًا من سلسلة هواوي نوفا 10 وهو الإصدار الأعلى “هواوي نوفا 10 برو“.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 تأكيد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

هواوي نوفا 10 برو

وكشفت منصة اختبار الأداء أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف والتي يأتي في مقدمتها المعالج وإصدار نظام التشغيل وحتى ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 كاملةً

وبالنظر إلى نتائج GeekBench ، سجل الهاتف 784 نقطة في اختبارات أحادية النواة و 2813 نقطة في الاختبار متعدد النواة. وظهر الهاتف وهو يحمل معالج ثماني النواة بأربعة أنوية مسجلة بسرعة 2.4 جيجا هرتز وأربعة نوى تعمل بسرعة 1.8 جيجا هرتز. لذلك، فهو بلا شك معالج Snapdragon 778G، والذي سيتم إقرانه بمعالج رسوميات Adreno 642L . يسرد المعيار أيضًا الجهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

هواوي نوفا 10 برو

وسيأتي هواوي نوفا 10 برو مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة من نوع OLED منحنية مقاس 6.7 إنش، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وستضم الشاشة نوتش لكاميرا أمامية مزدوجة في الزاوية العلوية اليسرى، تمامًا مثل هاتف هواوي نوفا 9 برو الذي تم طرحه العام الماضي.

وقد يتميز الجهاز بشحن سريع يبلغ حوالي 100 واط وسيحتوي على مستشعر كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف.

هل سبق لك تجربة هواتف هواوي بنظام التشغيل هارموني أو إس؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى