الهواتف الذكيةهواوي

هواوي انجوي 50 برو – Huawei Enjoy 50 Pro قادم بتصميم أنيق ومواصفات قوية للغاية

مواصفات هواوي انجوي 50 برو والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

تشير العديد من التسريبات بأن الشركة الصينية هواوي تعمل حاليًا على هاتف جديد سيحمل اسم “هواوي انجوي 50 برو” Huawei Enjoy 50 Pro، والذي سيجلب بعض مزايا الهواتف الرائدة إلى الفئة المتوسطة.

وكشفت شركة هواوي في وقت سابق وتحديدًا يوم 11 يونيو من العام الجاري عن هاتف هواوي انجوي 50 (Enjoy 50)، وها هي الآن تخطط لإطلاق هاتف هواوي انجوي 50 برو، الذي حصل مؤخرًا على شهادة “TENAA” الصينية مع صور تكشف تصميمه الأنيق.

مواصفات هواوي انجوي 50 برو والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

هواوي انجوي 50 برو - Huawei Enjoy 50 Pro قادم بتصميم أنيق ومواصفات قوية للغاية

تظهر الصور المسرب لهاتف Huawei Enjoy 50 Pro تصميمًا دائريًا للكاميرا يبدو متطابقًا مع هاتف Huawei Mate 40، وتحتوي الكاميرا على ملصق نصي “AI Camera”. كما يبدو أن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف تتميز بلمسة نهائية متدرجة باللون الأبيض. أما بخصوص تصميم الواجهة الأمامية، لا يُظهر الهاتف أي علامة على وجود كاميرا أمامية ولكن يمكن أن يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية داخل ثقب مركزي في أعلى الشاشة.

هواوي انجوي 50 برو - Huawei Enjoy 50 Pro قادم بتصميم أنيق ومواصفات قوية للغاية

وأما بالنسبة لمواصفات الهاتف، سيأتي Huawei Enjoy 50 Pro بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز، كما يستخدم الهاتف شاشة من نوع LCD مقاس 6.7 إنش توفر دقة 2388 × 1080 بكسل، ويدعم معدل تحديث عالي لرسومات أكثر سلاسة.

اقرأ أيضًا: هواوي تعمل على ساعة بمميزات مدهشة متعلقة بالصحة

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. يوجد نظام كاميرا خلفية ثلاثية يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بنفس الدقة أيضًا 2 ميجابكسل. ويضم الهاتف بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.

هواوي انجوي 50 برو - Huawei Enjoy 50 Pro قادم بتصميم أنيق ومواصفات قوية للغاية

وهذا ليس كل شيء، يحتفظ الهاتف بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم إلى جانب مستشعر بصمة على الجانب. ومن ناحية البرمجيات، سيوفر الهاتف ميزات جديدة مدعومة بنظام التشغيل HarmonyOS. ويتكون الجانب الأيمن من الهاتف من زرين للطاقة ومستوى الصوت.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في نظام التشغيل “HarmonyOS” من شركة هواوي؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى