الهواتف الذكيةمراجعة سريعةهواوي

هواوي انجوي 50 رسميا المواصفات الكاملة والسعر

هواوي تطل علينا من جديد بهاتف متوسط وهو هواوي انجوي 50 – Enjoy 50، فهل يستحق الشراء؟ دعوونا نتعرف أكثر عليه.

مراجعة هواوي انجوي 50

لم يجلب Enjoy 50 أي جديد من ناحية التصميم، نفس اللغة المطبقة على هواتف هواوي السابقة في هذه السنة هي نفسها المتبنية في Enjoy 50 الجديد، ظهر لامع عاكس للضوء بتأثيرات على شكل خطوط صادرة من وحدة كاميرات طولية تضم ثلاث عدسات، وفي الواجهة حافة صغيرة في الأسفل مع نوتش في الأعلى على شكل حرف U يضم الكاميرا الأمامية.

على اليمين زر الطاقة مع مستشعر البصمة مدمج معها وكذلك أزرار خفض ورفع الصوت، وعلى اليسار مدخل شريحة الإتصال، في الأسفل مدخل الشحن من نوع C وسبيكر ومدخل سماعات 3.5 ملم.

جاء الهاتف بطول 16.83 سنتم وعرض 7.77 سنتم بسماكة 9 ملم، ويزن 199 غرام.

شاشة هواوي انجوي 50 بلس عادية وتناسب فقط المستخدمين من لايهتمون بالتفاصيل الواضحة وتجربة المشاهدة المتكاملة، حيث قدمت هواوي شاشة LCD مقاس 6.75 انش بدقة HD+ بكثافة 260 بكسل في كل انش.

في السوفت وير نجد واجهة هواوي المعروفة EMUI 12،وبخصوص العتاد لا معلومات رسمية عن المعالج المعتمد، لكن بالمقابل نعلم أنه سيوفر خياري من الرام خيار 6 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت وخيار ثاني 8 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين 256 جيجا بايت.

وحدة الكاميرات الخلفية مكونة من عدستين، الرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.8، والثانية مخصصة للعزل عن الخلفية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.4.

هواوي انجوي 50

في الأمام نجد عدسة سيلفي تلتقط صور لابأس بها بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة F 2.0.

نقطة التميز والتسويق للهاتف نجدها في البطارية المعتمدة، حيث جاءت بسعة ضخمة تبلغ 6000 ميلي امبير، مع دعم للشحن السريع بقدرة عالية تصل ل22.5 واط، حسب كلام الشركة فشحن الهاتف لمدة عشر دقائق تمنحك 3 ساعات من مشاهدة الفيديوهات.

الهاتف سيتوفر باللون الأزرق والأسود دون معلومات رسمية عن السعر لكن يتوقع أن تكون في حدود 347 دولار، دون معلومات عن موعد التوفر الرسمي في أسواقنا العربية.

ما رأيك في الهاتف؟ هل يناسب استخداماتك؟ أم يوجد منافسين يقدمون قيمة أفضل مقابل السعر؟ اتركوا تعليقاتكم أسفل في مكان التعليقات، ونلتقي في الحلقة القادمة من مراجعة سريعة على رقمي تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى